fbpx

تطبيق بازار bazaarwalk تجربة تسوق افتراضية في الأسواق الشعبية السعودية

تم إطلاق تطبيق بازار bazaarwalk.com كأول تطبيق سعودي يربط الأسواق الشعبية بالعملاء عبر الإنترنت، وهو تطبيق من إنتاج استديو غترة للشركات الناشئة. ويهدف تطبيق بازار إلى دعم التاجر المحلي الذي يحتاج إلى مواكبة التحولات الاقتصادية والاجتماعية التي أثرت على سلوك المستهلك، وكذلك إلى تعزيز المحتوى المحلي وقطاع البيع بالتجزئة وبالأخص الأسواق الشعبية.

وقال محمد شطة المدير التنفيذي لاستديو غترة إن تطبيق بازار يضم أشهر وأغنى الأسواق في المملكة، وقد بدأ التطبيق بتجميع دكاكين الأسواق الشعبية في جدة. ويمكن للتاجر والمستهلك التواصل والتسوق بسهولة عبر التطبيق، الذي يقدم تجربة تسوق إلكتروني مبتكرة تأخذ في الحسبان خصوصية متاجر البيع بالتجزئة وانتشار الأجهزة الذكية، ويجعل التسوق إلكتروني أكثر متعة وترفيه.

إقرأ أيضا:

الصناعات الأكثر ربحية واستدامة للاستثمار فيها في 2024

وأشار شطة إلى أن تطبيق بازار يوفر للعملاء من مختلف أنحاء المملكة تجربة تسوق فريدة بالفيديو، حيث يمكنهم من خلال الجولات الافتراضية التعرف على الجانب التاريخي والاجتماعي للعديد من الأسواق، وكذلك الشراء المباشر أثناء المشاهدة بالنقر المزدوج على المنتج الذي يرغبون فيه.

وأكد شطة أن ما يميز تطبيق بازار عن غيره من التطبيقات التسوق هو طريقة عرض المنتجات بالفيديو والتي تجعل تجربة التسوق أكثر حيوية وواقعية، وهذا يجعل تطبيق بازار له بُعد اقتصادي واجتماعي هام، فهو يساند التجار المحليين وأصحاب الدكاكين ويمكن الشباب السعوديين من تطوير تجارتهم، وكذلك يغني تجربة التسوق في الأسواق الشعبية بواسطة عالم افتراضي أكثر انسيابية وراحة للعملاء.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.