fbpx

توصيل طرود بسرعة الصاروخ في الصين

توصيل طرود بسرعة الصاروخ في الصين
توصيل طرود بسرعة الصاروخ في الصين

توصيل طرود بسرعة الصاروخ في الصين

تسعى شركة “سبيس إيبوك” الصينية، المتخصصة في صناعة الصواريخ، لإحداث ثورة في عالم التوصيل السريع من خلال شراكتها مع منصة “تاوباو” التابعة لـ”علي بابا”. تعمل الشركة على تطوير صواريخ مبتكرة قابلة لإعادة الاستخدام، قادرة على نقل البضائع إلى أي مكان في العالم خلال ساعة واحدة فقط.

في بيان عبر حسابها الرسمي على “وي تشات”، أوضحت “سبيس إيبوك” أن المشروع لا يزال في مرحلته التجريبية الأولى، ويهدف إلى تطوير صاروخ يمكنه حمل حتى عشرة أطنان من البضائع داخل حاوية تبلغ سعتها 120 مترًا مكعبًا.

مع ترقب الرد من “علي بابا”، تخطط “سبيس إيبوك”، المقرها بكين، لاستخدام صاروخها “يوانشينغ-1”، الذي أثبت كفاءته العام الماضي في اختبارات الاحتراق والاستعادة من فوق البحار، في تقديم خدمات توصيل مستقبلية.

تؤكد الشركة أن الطريق لتحقيق هذه الأهداف لن يكون مفروشًا بالورود على المدى القصير، ولكنها ملتزمة بإجراء اختبارات مكثفة لضمان النجاح. وفي ظل دعوة الرئيس الصيني “شي جين بينغ” لتوسيع القطاعات الاستراتيجية بما فيها الفضاء التجاري، تقف “سبيس إيبوك” على أعتاب إنجاز قد يغير ملامح النقل والتوصيل العالمي.

وقد تمكنت الشركة من جمع تمويل بقيمة 200 مليون يوان (ما يعادل 27.70 مليون دولار أمريكي) في جولتها الثالثة من التمويل في نوفمبر، مما يعكس الثقة في قدرتها على تحقيق هذه الطموحات الكبيرة.

توصيل طرود
تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.