fbpx

تجربتي التجارية في المشاريع النسائية

ما هي المشاريع الناجحة للنساء؟

مشروع تسويق التجارة الإلكترونية، ومطعم صغير لأطعمة الأطفال.

أي مشروع يجيب فلوس؟

مشروع تجارة المفارش، ومخزن الأدوية ، وشروع مطعم المأكولات الشعبية.

كيف افتح مشروع براس مال قليل؟

عليك أولًا أن تضع فكرة المشروع، ثم ضع خطة العمل الخاصة بك، ولا تنسى اختيار العلامة التجارية، ثم قم بحساب كل النفقات المالية.

تجربتي في التجاره مشاريع نسائيه بحته

تجربتي مع المشاريع النسائية كانت من أفضل التجارب. وذلك لأنني منذ الصغر كنت أحلم بإدارة مشروعي الخاص بأموالي الخاصة، لذلك شعرت أنني بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوة والبدء بمشروعي الخاص. وبعدها، عندما كان عمري 25 عامًا، قررت أن أشارك متجرًا للملابس النسائية مع صديقة، وكان المتجر يحتوي على قسم للأطفال.

في الواقع، كنا نبحث عن متجر مناسب بمساحة كبيرة، فبدأنا بتنفيذ المشروع وتحديد كافة التكاليف المالية وبدأنا بشراء جميع الملابس ووضعها في المتجر. نحن نبحث أيضًا عن فتيات للعمل معنا. في متجرنا.

ولأننا قمنا بالترويج لمتجرنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد كان ربح هذا المشروع جيدًا جدًا، وكنت أنا وصديقي سعداء وسعداء للغاية. شعرنا وكأننا في قمة النجاح، وقد تحقق حلم طفولتنا وبدأنا في إدارة أعمالنا الخاصة.

مشروع نسائي يدخل ذهب

كانت أختي ترغب في فتح المشروع الخاص بها، وكان لديها العديد من الأفكار، لكنها فكرت في فكرة مختلفة وستنال إعجاب الجميع بكل تأكيد كما تساعد في جمع المال، وكانت تلك الفكرة هي فتح مقهى مخصص للنساء.

وعندما أخبرتني بتلك الفكرة فرحت جدًا، فهي فكرة حديثة وسوف تجذب العديد من الفتيات، فالمقهى سوف يوفر لهم العديد من الخصائص، كما يساعدهم في الجلوس بكل راحة وأمان حيث يحافظ على الخصوصية، لذلك بدأت أختي في تجهيز هذا المشروع، وقررت أن تجعل كل حيطان المقهى باللون الوردي.

كما جعلت الكراسي والطرابيزة باللون الأبيض، وكان المقهى به حالة من البهجة والراحة، وبدأت في تجهيز كل المنتجات الخاصة بالمطبخ، وتجهيز القائمة الخاصة بالأسعار، وأحضرت بعض الفتيات للعمل معها في المقهى، وكان هذا المشروع ناجد ومربح جدًا، بل كان يدخل لها أرباح مثل الذهب.

تجربتي مع مشروعي الصغير

كانت رغبتي شديدة وملحة لفتح مشروع صغير خاص بي، ولكن كان أبي خائف عليّ من أخذ هذه الخطوة، عندها قررت أن أعمل من المنزل، وهذا من خلال صنع باقات الورد لكل العرائس ولكل من يرغب في الورد، وكنت متميزة جدًا في عملي، وهذا جعل الكثير من الزبائن تتعامل معي، وعندما لاحظ أبي هذا ووجد أن الموضوع لا يُقلق، قرر أن يفتح لي محل صغير أصنع فيه الورود وأتعامل مع الزبائن مباشرة، وكان هذا مشروعي الصغير الذي جعلني أشعر أني في قمة السعادة.

مشروع من البيت سهل

روت لي جارتي أنها كانت ترغب بشدة في فتح مشروع خاص بها، ولكنها تمتلك أطفال صغار، ولا تقدر أن تتركهم بمفردهم في المنزل، لذلك ظلت تبحث في الكثير من الطرق عن مشروع خاص بها من المنزل، ووجدت أنها من الممكن أن تقوم بصنع تركيبات العطور من المنزل، وخصوصًا أنها تحب العطور جدًا، لذلك قررت أن تبدأ في المشروع، وأحضرت زجاجات العطر، وأحضرت كل التجهيزات الخاصة بالتركيبات، وبدأت أن تروج للمشروع الخاص بها من خلال وسائل التواصل، إلى أن تمكنت من تحقيق الكثير من الأرباح من المنزل.

مشاريع نسائية ناجحة في السعودية

في ختام حديثنا عن تجربتي في التجاره مشاريع نسائيه بحته، فبسبب اهتمامي الكبير بتجارة المشاريع النسائية الناجحة، قمت بالبحث عن أنجح المشروعات في المملكة العربية السعودية، ووجدت الكثير منها التي تسبب الربح العالي، وهي:

  • مشروع صالون تجميل نسائي.
  • فتح محل ورد صغير.
  • محل مخصص للملابس النسائية من المشروعات المربحة.
  • حضانة الأطفال في السعودية من المشروعات الناجحة.
  • تخصيص مكان لتعليم الطبخ للنساء من أفضل المشروعات في السعودية.
  • فتح مكتب لتصميم الملابس وتأجيرها.
  • محل مخصص لملابس الأطفال
  • من الممكن القيام بمشروع صنع الشموع من المنزل.
  • القيام بالأعمال اليدوية الخاصة بالفتيات وبيعها.

المشروعات النسائية أصبحت منتشرة جدًا، وهذا لأن كل الفتيات أصبحت تفكر بشكل مختلف، وترغب في العمل حتى تساعد والدها أو تساعد زوجها، لذلك ترغبن في معرفة تجربتي في التجاره مشاريع نسائيه بحته ومشروع نسائي يدخل ذهب حتى تصبح كل فتاة ناجحة قادرة على تحمل المسؤولية.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.