fbpx

سنونو راعياً لقطاع الخدمات بـ صنع في قطر

وقعت غرفة قطر وشركة سنونو للتجارة والخدمات “سنونو” عقد رعاية “معرض صنع في قطر2023” تكون بموجبه الشركة راعياً لقطاع الخدمات بالمعرض الذي يقام خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وقع عقد الرعاية كل من السيد صالح بن حمد الشرقي، مدير عام غرفة قطر ورئيس اللجنة الفنية للمعرض، والسيد حمد مبارك الهاجري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، وذلك بمقر الغرفة.

ويُعقد “معرض صنع في قطر” في نسخته التاسعة تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتُنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد صالح بن حمد الشرقي، مدير عام غرفة قطر، عن شكره لشركة سنونو على دعمها ورعايتها للمعرض، والتي تعكس اهتمامها بدعم الصناعة الوطنية والمنتج الوطني.

وأشاد الشرقي بالدور الحيوي الذي تلعبه شركة سنونو في النشاط التجاري في قطر، باعتبارها شركة التجارة الإلكترونية القطرية الرائدة وابرز شركات التوصيل في الدولة، وأول تطبيق قطري يقدم حلولا شاملة للتوصيل.

كما أشاد الشرقي بريادة شركة سنونو في السوق المحلي وقدرتها على الاستمرار في النمو والتطور، وتبني التقنيات الحديثة في هذا المجال، بما يساهم في دعم التجارة في قطر.

ونوه إلى دور المعرض في التعريف بالصناعة القطرية ومد جسور التواصل بين أصحاب الأعمال ورواد الصناعة، معربا عن أمله في أن يسهم المعرض في تحقيق مزيد من التطور للقطاع الصناعي، وأن يلقي الضوء على أبرز الصناعات والمنتجات القطرية مما يسهم في زيادة الترويج لها وتقليل الاعتماد على الاستيراد.

من جانبه، أعرب السيد حمد الهاجري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو” عن سروره أن تكون شركة سنونو راعياً لقطاع الخدمات بمعرض صنع في قطر، باعتباره أحد أهم المعارض التي تقام في قطر، منوهاً بأن المعرض يوفر فرصة مهمة لاستعراض جميع ما صنع في قطر.

وقال الهاجري أنه من خلال هذه الرعاية سيتم دعم الصناعات القطرية من خلال منصة سنونو والترويج لها، كما سيتم عرض التقنيات التي صنعت في قطر من خلال تطبيق سنونو في جناح الشركة بالمعرض.

كما أكد على أهمية دعم رؤية قطر الوطنية 2030 والتي من أهم ركائزها تعزيز التنوع الاقتصادي وبناء اقتصاد مبني على المعرفة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.