fbpx

أفضل مواقع تتبع الشحنات أون لاين

أفضل مواقع تتبع الشحنات أون لاين

أفضل مواقع تتبع الشحنات أون لاين

أفضل المواقع لتتبع الشحنات.هناك مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية التي تنضم إلى شركات الشحن لتوصيل شحناتهم لعملائهم حتى يعرفوا مكان شحناتهم ويمكنهم تتبع تحركاتهم. اتصل به في إيصال رسالة إليه. ومتى يستلم طرده .. في هذا المقال يقدم زيادة أفضل موقع لتتبع الطرود.

يمكنك العثور على جميع المعلومات حول تتبع شحنات البريد من هذا الرابط: تتبع شحنات EMS في المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والتحقق من تكاليف الشحن.

تحديد نظام تتبع الشحنة

  • نظام تتبع الشحن هو نظام يعمل من خلال العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية لتوفير الراحة وراحة البال للعملاء والمتسوقين بكل الوسائل ، مما يسمح لك بالتتبع الكامل لحركة الشحن أو المنتجات التي تريدها وتتبع وصولها. تتبع حتى
  • نظام يسمح لك بتتبع الشحنة التي طلبتها ، يتيح لك هذا التتبع معرفة مكان المنشأ ووقت المغادرة للوصول إلى موقع التسليم الذي قمت بتسجيله على الموقع. عملية الشراء وتأكيد الطلب.
  • كما دخلت مجموعة المواقع الإلكترونية في شراكة مع العديد من أشهر وأكبر شركات الشحن لتقديم عدد من خيارات التتبع للشحنات المسموح بها على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعند تحديد تاريخ الاستلام.يمكن تلقي الإخطارات على أو تلقي تحديثات في أي وقت عند وصول الشحنة وحالة شحنتك ، وإرسال هذه الإخطارات إلى رقم الهاتف المحمول الشخصي للمستفيد أو البريد الإلكتروني.
  • يعتبر نظام تتبع الشحن الخاص بشركة الشحن من أفضل وأفضل الأنظمة التي يحتاجها كل متسوق من خلال المتاجر عبر الإنترنت حول العالم. وصل إلى باب المنزل وحالة الشحن.
  • (مثل FedEx و DHL و Aramex و UPS وغيرها من شركات النقل المعروفة دوليًا) ، بالتعاون مع العديد من أشهر وأفضل شركات النقل الدولية حول العالم ، من خلال العديد من مواقع الويب ومتاجر الإلكترونيات. نظام إلكتروني متوفر ، للسماح للعملاء والمتسوقين لتتبع الشحنات من وقت تأكيد الطلب على الموقع الإلكتروني حتى وصوله إلى باب منزل العميل.

اقرأ هذا الموضوع للتعرف على كيفية تتبع الشحنات مع أرامكس: كم من الوقت يستغرق الشحن مع أرامكس وكيفية تتبع الشحنات

ما هو رقم تتبع الشحن؟
  • رقم تتبع الشحنة “رقم التتبع” هو رقم يسمح للعملاء والمتسوقين بتتبع شحناتهم وهو الرقم الذي تقدمه معظم شركات الشحن لعملائها من خلال هذا الرقم الذي يمكن من خلاله تتبع الشحنات واستلام الرسائل. عند تأكيد ذلك طلب المنتج المطلوب والمنتج وطريقة نقله وتاريخ الوصول إلى الموقع المتفق عليه.
  • رقم التتبع أو رقم تتبع الشحنة هو رمز مكون من 9 أرقام يبدأ بحرفين وآخر حرفين يمثلان البلد الذي نشأ منه المنتج أو الشحنة ، مثل الرمز التالي: RR123456789Du.
  • أيضًا ، يمكن للعملاء الذين لديهم رقم تتبع الحزمة المطلوب على علي تحديد موقع هذا الرقم من خلال العديد من مواقع الويب وبرامج الهاتف المحمول التي تقدم العديد من خدمات تتبع الحزمة. أهم وأشهر المواقع المتوفرة كمتسوقين على الإنترنت تتبع الحزم من وقت مغادرتهم لموقعهم الأصلي إلى وقت وصولهم.

اقرأ هذه المقالة للتعرف على كيفية تتبع طرد أرامكس الخاص بك: كيفية تتبع وصول طرد أرامكس والاتصال به

أفضل مواقع تتبع الشحن

  • تتبع التفاصيل

يعد من أهم وأشهر المواقع الإلكترونية لتتبع الشحنات حول العالم حيث يتيح لك تتبع مجموعات متعددة من 594 شركة شحن حول العالم في مكان واحد.

تقدم TrackingMore أيضًا مجموعة من المزايا التنافسية والخدمات الفريدة. أهمها:

زر التتبع: بعد إضافة رمز تتبع الحزمة إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، سيبدأ عملاؤك في تتبع حزمهم على صفحة تتبع حالة الطلب.

إخطارات الشحن: إخطارات مخصصة عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة لتحديثات تسليم الشحنة لتقليل أسئلة العملاء.

واجهة برمجة تطبيقات تتبع الحزمة: واجهة برمجة تطبيقات Courier Tracking لمطوري التجارة الإلكترونية ومضيفي الويب لتلقي رسوم الدفع من تحديثات الشحن.

المكونات الإضافية لتتبع الطرود: استيراد المركبات وتتبع الشحنات من Shopify و Amazon و Magento و WooCommerce و Omnia و eBay ومتجر AliExpress والمزيد.

  • 17 مسارًا

كما أن الموقع مدرج في قائمة أفضل وأفضل المواقع العالمية التي تقدم خدمات تتبع الشحنات في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى خدمات وأنظمة تتبع الشحنات ، فهناك العديد من المواقع عبر الإنترنت ، ونقدم خدمات تجارية. أهم هذه المزايا التنافسية التي تميز 17 مسارًا هي:

  • يغطي حوالي 98.99٪ في جميع أنحاء العالم ويتتبع أكثر من 15 مليون حالة شهريًا.
  • نحن نشارك ثروة من البيانات حول اتجاهات وإحصاءات سوق التجارة الإلكترونية العالمية.
  • نحن نعمل باستمرار على تحسين وتهيئة موقعنا الإلكتروني فقط لتوفير الوقت في تتبع شحناتك.
  • على الرغم من أن 17TRACK مجاني للمستخدمين ، إلا أننا ملتزمون بتقديم مساعدة المستخدم الأكثر احترافًا لمساعدة العملاء الجدد.
  • لقد بدأت مع العديد من شركات النقل البريدية ومئات من مقدمي الخدمات اللوجستية الشاملة عبر الحدود.

التوسع الإضافي لمنصة خدمة التتبع في العالم.

المسار 24
  • يعتبر Track24 من أهم مواقع تتبع الشحنات في العالم حيث يقدم العديد من المزايا والخدمات التي يفضلها عدد كبير من المتسوقين عبر الإنترنت حول العالم ، ومن أهمها ما يلي:
  • 579 شركة خدمات البريد والخدمات اللوجستية على هاتفك المحمول.
  • دفع الإخطار.
  • قدم المزيد من خدمات الجهات الخارجية لعملائك والمتسوقين.
  • انضم وادعم المزيد من شركات الشحن والنقل الدولية الشهيرة حول العالم.
  • دعم مجموعة كبيرة من أهم وأفضل مواقع التجارة الإلكترونية في العالم (Amazon – eBay – Shopify – Ali Express).

تتبع الشاحنة

  • يعد موقع التتبع من أفضل مواقع التتبع حيث يحتل المركز الأول في قائمة أشهر مواقع تتبع الشحنات في العالم ويقدم العديد من خدمات التجارة الإلكترونية المميزة.
  • ربما تكون إحدى أهم ميزات موقع تتبع الشحنات العالمي الخاص بشركة Truck Trace هو أنه مدعوم من قبل ملايين من أهم وأشهر شركات الشحن الدولية مثل (TNT ، FedEx ، Aramex ، DHL ، UPS ، إلخ) هو أنه
  • بالإضافة إلى مواقع مساندة من مجموعة من أشهر مواقع التجارة الإلكترونية في العالم.

تتبع عبر الإنترنت

أحد أفضل المتاجر التي تدعم تتبع الطرود المطلوبة من أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية الشهيرة في العالم (أمازون ، إيباي ، علي إكسبرس ، إلخ).

يقدم موقع Track it online مجموعة متنوعة من الأنظمة لتتبع الشحنات حول العالم نظرا لسهولة استخدام الموقع وسهولة تتبع الشحنات من خلاله ، بالإضافة إلى كونه متعدد اللغات على مستوى العالم ، ومن أبرز قوائم أفضل المواقع. سيمكن ذلك عددًا كبيرًا من العملاء حول العالم من الاستمتاع بخدماتها وميزتها التنافسية.

موقع Aftership

تسمح لك مواقع ما بعد الشحن بتتبع شحنات أو منتجات متعددة في وقت واحد ، وهذا أحد أشهر مواقع تتبع الشحنات التي تقدم هذه الميزة لعملائها.

يعتبر من أفضل المواقع التي تقدم الدعم والتعاون لتتبع الشحنات إلى العديد من شركات النقل التي تقدم خدمات الشحن في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك FedEx و DHL UPS و CityLink و TNT.

اقرأ هذه المقالة لمعرفة المزيد حول كيفية الطلب من AliExpress أرامكس. الطلب من AliExpress أرامكس ، فوائد موقع Express ، وكيفية الشراء منه

في نهاية هذه المقالة ، قدمنا ​​لك أفضل مواقع تتبع الشحن ووفرنا لك بعضًا من أفضل المواقع للقيام بذلك. أعرف أيضًا رقم تتبع الشحن.
تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.