fbpx

رسال تنال جائزة أفضل منصة رقمية للبطاقات المدفوعة مسبقا في حفل International Finance Award

نالت شركة رسال، المتخصصة في حلول البطاقات الرقمية وبرامج المكافآت والولاء، جائزة أفضل منصة رقمية للمكافآت والبطاقات المدفوعة مسبقا لعام 2023 على مستوى المملكة العربية السعودية ضمن حفل International Finance Award، الذي أُقيم في دبي بإشراف ودعم عدة جهات حكومية وخاصة، وبمشاركة نخبة من الشركات المالية والبنوك الخليجية والعالمية.

وعلق حاتم الكاملي، الرئيس التنفيذي لشركة رسال، على الجائزة قائلا: “نحن في رسال مسرورون بالفوز بجائزة أفضل منصة رقمية للمكافآت والبطاقات المدفوعة مسبقا لعام 2023 من مجلة International Finance. الجائزة تعكس الجهد المستمر من فريق رسال والذي عمل كثيرًا على تطوير الحلول والخدمات الرقمية وإنشاء شبكة كبيرة من العملاء والشركاء والمستفيدين، وتؤكد الجائزة على ريادة رسال في المنطقة وقدرتها على استغلال خبرتها في المجال الرقمي للمساهمة في تطوير البنية الرقمية في المملكة بما يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تسريع عمليات التحول الرقمي”.

وتتمتع رسال بالعديد من الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، حيث توفر بطاقات رقمية تمكن التسوق من أكثر من 600 علامة تجارية محلية وعالمية. وقد حازت على عدة جوائز؛ منها أفضل مزود للحلول التقنية في مجال مكافآت الشركات من جوائز الحوافز الأوروبية Incentive Awards من بين أكثر من 40 شركة عالمية متنافسة.

إقرأ أيضا:

إطلاق “فيزا تشيك آوت” للدفع الرقمي عبر الإنترنت في قطر

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.