fbpx

جوجل باي Google Pay تضيف خيارات الشراء الآن والدفع لاحقا

جوجل باي Google pay تشارك مع أفيرم وزيب لإضافة ميزات الشراء الآن والدفع لاحقا العام المقبل.

أعلنت Google Pay عن شراكات مع شركات التكنولوجيا المالية Affirm و Zip لإضافة ميزة الشراء الآن والدفع لاحقا (BNPL) كخيار للخروج للمتسوقين عبر الإنترنت في الولايات المتحدة ابتداءً من العام المقبل.

في يناير ، ستتعاون Google Pay مع Zip لاختبار تجريبي باستخدام خدمة Zip Pay-In-4 كخيار للمتسوقين. في الربع الأول من عام 2024 ، ستتعاون Google مع Affirm لإطلاق Affirm Pay in 4 كخيار للدفع الشهري للمتسوقين.

“يتسوق الناس على Google أكثر من مليار مرة في اليوم ، ويبحث المستهلكون عن المزيد من الخيارات والمرونة فيما يتعلق بخيارات الدفع” ، قال Drew Olson ، المدير الأول لـ Google Pay ، في بيان. “من خلال التعاون مع مزودي الدفع على مر الزمن مثل Affirm ، نتمكن من توفير المزيد من خيارات الدفع لمستخدمي Google Pay عند الخروج ، مع توفير أداة أخرى للتجار لدفع نموهم”.

تنضم Google Pay إلى قائمة متزايدة من الشركات التي تقدم ميزات BNPL. وتشمل هذه إطلاق Apple في أكتوبر من Apple Pay Later ، وهي خدمة دفع BNPL تتيح للمستخدمين تقسيم بعض المشتريات إلى أربعة أقساط متساوية تنتشر على مدار ستة أسابيع.

كيفية استخدام BNPL على Google Pay

سيرون المتسوقون الذين يستخدمون Google Pay عند الخروج شعارًا ترويجيًا يخبرهم بأن خيارات BNPL متاحة. إذا نقر المتسوق على هذا الشعار أو اختار BNPL كشكل للدفع ، فسيرون قائمة بمزودي BNPL بما في ذلك Zip و Affirm ، مع تفاصيل عن عروضهم المنتجات.

يمكن للمستخدم بعد ذلك اختيار مزود لمعرفة المزيد عن الشروط والأحكام وتوقيت الدفعات. من هناك ، يمكن للمتسوقين الخضوع لبضع خطوات للحصول على الموافقة وإكمال عملية الشراء.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.