fbpx

تطبيق تويو يقدم حلولاً مبتكرة للتوصيل بصناديق عالية الجودة

أعلن تطبيق ” تويو” السعودي، الرائد في مجال توصيل الطلبات، عن طرحه لصناديق توصيل ذكية ومتقدمة تقنياً، تهدف إلى رفع مستوى الجودة والكفاءة في هذا القطاع.

وتتميز هذه الصناديق بأنها مصنوعة من مواد بلاستيكية قوية ومقاومة للعوامل الجوية بموجب تصنيف IP54، ومجهزة بتقنيات عصرية تضمن وصول الأطعمة بحالة ممتازة، مع الاهتمام بسلامة من يقومون بالتوصيل، فهي تحتوي على أقفال آمنة، تعمل بآلية فتح من الداخل تحمي الأقفال وتزيد من الأمان أثناء القيادة، ملبية بذلك رغبات العملاء واحتياجات المتاجر.

ويتسم مندوبو وممثلو التوصيل في تطبيق “تويو” بالانضباط والالتزام بمعايير السلامة وقوانين المرور، حيث يتلقون تدريباً وتأهيلاً في القيادة والأنظمة المرورية ذات الصلة، في سياق الاستثمار في رأس المال البشري وتحسين قدراته ومهاراته في التعامل مع العملاء بمهنية وحرفية، والقيادة والانضباط المروري.

وبمناسبة إطلاق الصناديق المبتكرة، قال زياد العجلان، المدير التنفيذي التجاري لتطبيق ” تويو” إن “هذه الصناديق الجديدة تشكل ثورة في عالم توصيل الطلبات، حيث يساهم هذا الابتكار في الحد من هدر الطعام بشكل كبير، من خلال تقنية التحكم بدرجة الحرارة والعزل المتعدد الطبقات التي توفر حماية عالية ضد العوامل الجوية، مما يضمن الحفاظ على جودة الطعام لفترات طويلة.

وأوضح العجلان “أن هذه الصناديق تمكن من الحفاظ على درجة حرارة الطعام، سواء كان ساخناً أو بارداً، لأكثر من 25 دقيقة، مما يجعلها مناسبة لجميع الأحوال الجوية والمسافات، وهو تطور يعبر عن التزام “تويو” بتقديم خدمة تتميز بالكفاءة والجودة العالية، ملتزمًا “بتحسين تجربة العملاء، من خلال تقديم خدمات ذات جودة وراحة وتفي بتوقعاتهم، بغض النظر عن تحديات النقل والأحوال الجوية”.

ويذكر أن “تويو” تطبيق سعودي مختص في مجال توصيل الطلبات، يمنح المستخدمين في المملكة رابط مباشر بينهم وبين مجموعة كبيرة من المتاجر والموردين، كما يسمح التطبيق للعملاء بالبحث، الشراء، وتوصيل مختلف الاحتياجات من خلال منصة واحدة شاملة.

ويسعى “تويو” إلى دمج التجارة الإلكترونية بالخدمات اللوجستية بطريقة مبتكرة، مما يوفر تجربة تسوق سهلة وفعالة للعملاء، بينما يدعم نمو وتنمية المتاجر ويساعد في تلبية احتياجات العملاء اليومية بكفاءة عالية.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.