fbpx

2000 مستفيد من جولة التجارة الإلكترونية بجدة

بلغ عدد المستفيدين من جولة التجارة الإلكترونية التي نظمتها مديرية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمحافظة جدة (منشآت) نحو 2000 شخص.

وعقدت خلال الجولة أكثر من 250 جلسة استشارية لتطوير الأعمال و9 ندوات تدريبية، وصل عدد المستفيدين منها إلى 720 شخصاً.

اختتمت جولة التجارة الإلكترونية الأسبوع الماضي في محافظة جدة بمشاركة لجنة من الخبراء ومقدمي الخدمات وخبراء التجارة الإلكترونية، لتكتمل قاعدة جولة التجارة الإلكترونية في منطقة عسير، الوجهة الثانية من جولات المملكة الـ 14.. وسيقام في الفترة من 11 إلى 12 سبتمبر بهدف تعزيز وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة وتمكين رواد الأعمال من الوصول إلى جميع الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات ذات الصلة. · يقام في مركز السلطان الثقافي.

وستتضمن أنشطة جولة أصيل عروضاً تقديمية من مجلس التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى العديد من الخبراء والخبراء حول “تطوير بيئة مواتية لتطوير التجارة الإلكترونية في المملكة” لتوفير الفرص لرواد الأعمال ورواد الأعمال، وتتضمن جلسة تفاعلية بعنوان “. ويمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة التعرف على أبرز وأحدث التوجهات العالمية في مجال تطوير وتوسع الأعمال الإلكترونية.

كما تتضمن الجولة تسع ورش تدريبية أبرزها: التجارة الإلكترونية، وقدرات مونشاردت في التحول الرقمي وقنوات البيع  المنسقة، والفرص، وتقنيات تطوير المنصات الإلكترونية، والامتدادات. نحن نتجاوز الحدود الجغرافية ونحقق المنافسة العالمية.

وستضم الجولة 15 مساعدًا وخبيرًا من القطاعين العام والخاص لخدمة رواد الأعمال والمشاركين في الجولة، بالإضافة إلى فريق من الاستشاريين في مجالات القانون والمبيعات والتسويق والتمويل. العمليات والعمليات، التجارة الإلكترونية، التكنولوجيا، التمويل، الاستثمارات.

ونظراً لدورها المهم والفعال في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، تهدف منشآت إلى تمكين رواد التجارة الإلكترونية من خلال مبادرات وبرامج مخصصة. جولات تجارية تقدم خدمات مجانية.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.