fbpx

كرتونة للتجارة الإلكترونية تحتفل بنجاحاتها مع الموردين وتجار الجملة في حفلها السنوي الثالث في جاردن سيتي

احتفلت شركة كرتونة للتجارة الإلكترونية، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر، بالذكرى الثالثة لتأسيسها في حفل ضخم أقيم في جاردن سيتي بحضور نخبة من الموردين وتجار الجملة، شركاء نجاح كرتونة في رحلتها المميزة.

3 سنوات من النمو المتسارع والإنجازات المتوالية:

استعرض الرئيس التنفيذي لشركة كرتونة، أ. محمود طلعت مصطفى، خلال كلمته في الحفل، إنجازات الشركة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، مشيدًا بدور شركاء النجاح من الموردين وتجار الجملة في تحقيق هذه الإنجازات. كما أوضح مصطفى رؤيته لأسباب تميز كرتونة، مؤكدًا على تركيزها على التكنولوجيا المتطورة والتعاون المثمر مع شركائها.

أرقام تُعبّر عن قصة نجاح:

كشفت كرتونة خلال الحفل عن بعض الأرقام التي تُعبّر عن مسيرتها الناجحة، حيث وصل عدد المشتركين على تطبيق كرتونة من تجار التجزئة إلى 90,000 تاجر في 18 محافظة على مستوى الجمهورية. كما ارتفع عدد الطلبيات على التطبيق إلى 2 مليون طلبية بمعدل إتمام 86%، بينما وصل عدد المنتجات المعروضة إلى 50,000 منتج تغطي العديد من أصناف المواد الغذائية وغيرها.

خدمات مُبتكرة تلبي احتياجات السوق:

تحدث أ. وسيم نجيب، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لكرتونة، عن الخدمات المُبتكرة التي تقدمها كرتونة للموردين، مُؤكدًا على التزام الشركة بتلبية احتياجات السوق المتغيرة. كما تطرق إلى خدمة التقارير التي تُتيح للموردين متابعة كل تفاصيل حساباتهم المالية بكل سهولة، وخدمة طلبيات المجموعات التي تُساعدهم على زيادة أرباحهم.

بداية قوية وتطلعات للمستقبل:

بدأت كرتونة أعمالها في السوق المصري عام 2020، وحصلت على جولة تمويلية قدرها 4.5 مليون دولار في بدايتها. وشهدت الشركة تطورًا سريعًا في السوق المصري خلال الأعوام الثلاثة الماضية، أثبتت فيه جديتها في العمل في سوق سلاسل الإمداد. وتتطلّع كرتونة إلى توسعات أخرى في الأعوام القادمة، مُواصلةً مسيرتها نحو مزيد من النجاح والتميز.

إقرأ أيضا:

فيديكس FedEx تُحسّن تجربة الشحن لعملائها من تجار التجزئة الإلكترونية

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.