fbpx

جوميا المغرب تطلق مهرجان جوميا للعلامات التجارية

أطلقت منصة “جوميا المغرب” الفاعل الأساسي في مجال التجارة الإلكترونية، اليوم الإثنين 04 شتنبر 2023، تظاهرة “مهرجان جوميا” للعلامات التجارية، ويعتبر هذا الحدث الذي يستغرق أسبوعين، من 4 إلى 17 شتنبر الجاري، رحابا يجمع أشهر العلامات المرموقة دوليا ووطنيا.

وأفاد بلاغ للمنصة توصلت “الصحراء المغربية” بنسخة منه أنها تعد زوارها بتقديم عروض مذهلة، بتعاون مع شركاء ممتازين من قبيل L’Oréal، LC Waikiki، Nivea، Flo، Defacto، Taurus وMoulinex، مضيفة أن مبيعات فلاش الاستثنائية، ستوفر كل يوم، فرصا فريدة للحصول على أفضل الصفقات.

وفي هذا الصدد، قال بدر بوسليخان، المدير العام لجوميا إن “هذا المهرجان الذي صمم لإعطاء قيمة مضافة ملموسة للمستهلك، يعد أكثر من مجرد عملية ترويجية، ويهدف إلى تحويل تجربة التسوق عبر الأنترنيت بالمغرب، حيث يتيح للمستهلك الاستفادة من امتيازات التسوق عبر الإنترنت، كالراحة وسهولة الولوج، مع توفير أثمان أكثر تنافسية في السوق”.

وأضاف المتحدث ذاته أن “المكسب مضاعف بالنسبة للزبناء، فهم لا يستفيدون، فقط، من أسعار غير قابلة للمنافسة، وإنما أيضا من الوثوق من شراء منتجات أصلية مباشرة من صناعها، وبالتالي، لم يعد عليهم مقارنة الأسعار مع مكان آخر، إضافة إلى ضمان إرجاع المنتجات والاستفادة من التوصيل المجاني بالنسبة لأكثر من 12 ألف منتوج، بدون إغفال عروضنا اليومية لمبيعات فلاش”.

وأشار البلاغ إلى أن أهمية هذا اليوم تبرز من خلال بضعة أرقام أساسية. تستقبل جوميا المغرب ما بين 5 إلى 6 مليون زائر فردي في الشهر، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات، تضم ما بين 500 ألف إلى 600 ألف منتوج بفضل قاعدة تتكون من 5000 بائع، بينهم 2000 من المغرب.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.