fbpx

تخفيضات لأكثر من 5 ملايين منتج في موسم رمضان وعيد الفطر في السعودية

نحن على مشارف شهر رمضان المبارك، الذي يتسابق فيه الناس لشراء ما يحتاجونه من أطعمة ومشروبات وملابس بأسعار مغرية. ومن أجل تسهيل هذه العملية، أطلقت وزارة التجارة خدمة إلكترونية تمكن التجار من الحصول على تراخيص للتنزيلات والعروض الخاصة بمناسبة رمضان وعيد الفطر السعيد.

3 آلاف رخصة لـ 5 ملايين منتج

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، حصل أكثر من 3 آلاف تاجر على تصاريح لعمل تخفيضات وعروض على 5 ملايين منتج مختلف، بحسب ما نقلته قناة “الإخبارية”. ونصح خبراء المستهلكين بالتريث والتمييز بين الضروري والزائد، وعدم الانسياق وراء الدعايات الجذابة، لتجنب الإهدار والندم فيما بعد. وأكدت وزارة التجارة أنها تقوم بمتابعة ومراجعة التخفيضات والعروض المعلنة، للتأكد من مطابقتها للقوانين والمعايير، ولحماية حقوق المستهلكين من أي ممارسات غير شرعية.

موسم التخفيضات لشهر رمضان وعيد الفطر

انطلقت فعاليات موسم التنزيلات والعروض الخاصة بشهر رمضان وعيد الفطر منذ يوم الثلاثاء الماضي، وستستمر حتى 5 شوال 1445هـ (14 إبريل 2024م). وجاء هذا القرار من وزارة التجارة لتمكين المستهلكين من الاستفادة من التخفيضات المغرية والتسوق المسبق لمستلزمات الشهر الكريم والعيد السعيد. وسهلت وزارة التجارة على التجار والمتاجر الإلكترونية الحصول على تصاريح التنزيلات عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط.

التقديم الإلكتروني للحصول على تراخيص التخفيضات

بفضل الخدمة الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التجارة، أصبح بإمكان التجار والمتاجر الإلكترونية الحصول على تصاريح التنزيلات بكل سهولة ويسر، وطبعها وعرضها للزبائن، دون أن يخسروا أي من أيام التخفيضات السنوية، وكذلك أصبح بإمكان المشترين عبر الإنترنت الحصول على ما يريدون من المنتجات في وقت مبكر قبل نفادها.

كيف يمكنك التحقق من صحة التخفيضات؟

بفضل تقنية “الباركود”، يمكن للمستهلك معرفة كل التفاصيل المهمة عن التخفيضات التي يريدها، بمجرد مسحها بكاميرا هاتفه الذكي، مثل “نوع التخفيض ونسبته ومدته وبيانات التاجر”. وتؤكد وزارة التجارة أنها تواصل مراقبة ومراجعة التخفيضات والعروض في كافة أنحاء المملكة، لضمان احترام القوانين وحماية المستهلكين.

إقرأ أيضا:

عرض خاص لـ شهر رمضان 2024 نشر مقال ترويجي و إعلاني على موقع تخيل Takhail

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.