تعرف على أكثر المواقع الإلكترونية أمانا للتسوق خلال البلاك فرايداي Black Friday 2020
تعرف على أكثر المواقع الإلكترونية أمانا للتسوق خلال البلاك فرايداي Black Friday 2020

تعرف على أكثر المواقع الإلكترونية أمانا للتسوق خلال البلاك فرايداي Black Friday 2020

تزامنًا مع تخفيضات وخصومات المواقع التجارية في البلاك فرايداي، يفضل الكثيرون التسوق بطريقة إلكترونية بدلًا من التسوق في المحال مباشرة، ويبحث البعض عن المواقع الإلكترونية الموثوقة

للتسوق خلالها بأمان دون القلق حيال سرقة البيانات أو الشك في عدم جودة المنتجات المقدمة.

ونرصد لكم أبرز المواقع الآمنة التي يمكن للراغبين التسوق خلالها بأمان خلال البلاك فرايداي على النحو التالي:

موقع سوق كوم Souq.com

ويُعتبر موقع سوق من أكبر وأشهر المواقع العربية لتسوق كافة أنواع المنتجات عبر الإنترنت، حيث يوفر آلاف المنتجات باختلاف أنواعها لكافة المتسوقين ويوفر أيضًا للمستخدمين إمكانية الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية إلكترونيًا أو الدفع عند الاستلام.

جوميا

يعد موقع جوميا واحدًا من أشهر مواقع التسوق فى مصر وأكثرها جذبًا للزوار، كما أنّ له العديد من الفروع بمختلف الدول العربية، ويحرص الموقع على تقديم منتجات ذات جودة عالية وضمان لا يقل عن 6 أشهر، وذلك وفقًا لنوع المنتج.

ويتيح جوميا مجموعة من طرق الدفع المختلفة والمتنوعة للدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقات الدفع المختلفة أو الدفع عند الاستلام.

Advertisement

موقع نون 

يتميز موقع نون دوت كوم بإتاحته للخصومات بشكل مستمر على معظم المنتجات المتاحة عبر الموقع، مما يجذب المستخدمين للموقع المتميز، الذي استحوذ على مكانة كبيرة بين مواقع التسوق الإلكتروني العربية، ويكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو “أونلاين” عن طريق البطاقات المصرفية.

ياقوطة Yaoota

ويساعدك هذا الموقع على مقارنة الأسعار والشراء من مئات الآلاف من مختلف المنتجات فى مصر، وجعلك على معرفة بأسعار وتواجد المنتجات في مُختلف المتاجر.

وبخلاف مواقع التسوق الإلكتروني الشهيرة، يمكنك التسوق أيضًا عبر منصات الماركات العالمية الشهيرة والتي تسمح بالتسوق والشحن داخل مصر للملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال وهي على النحو التالي:

علامات تجارية حريمي ورجالي

LC WAIKIKI

وتقدم العلامة التجارية عددًا متنوعًا من قطع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، عن الطريق التسوق عبر الموقع الإلكتروني، ويمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام أو إلكترونيًا عن طريق البطاقات الائتمانية، وتسلم الطلبات خلال 7 أيام.

زارا ZARA

يمكنك التسوق عبر الموقع الإلكتروني للماركة العالمية الشهيرة والاختيار بين آلاف القطع الرجالية والنسائية والأطفال، فضلًا عن الشنط والأحذية بأنواعها المختلفة، مع إمكانية الدفع أونلاين أو عند الاستلام.

Advertisement
Advertisement

إتش إند إم H&M 

وخلال يوم إلى 5 أيام يمكنك استلام قطعتك التي اخترتها عن طريق الموقع الإلكتروني لماركة H&M إلى المنزل واتباع جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية للتسليم، حيث توفر العلامة جميع مستلزمات الحريمي أو الرجال أو الأطفال، مع إمكانية الدفع عند الاستلام بحد أقصى 17 ألف جنيه للطلب الواحد، أو من خلال البطاقات الائتمانية أو بطاقات السحب الآلي للطلبيات الأكثر من 17 ألف جنيه، وتبلغ رسوم خدمة الدفع عند الاستلام 50 جنيهًا.

ريفين Ravin

ويمكنك التسوق إلكترونيًا عن طريق الموقع الإلكتروني أو تطبيق العلامة التجارية والاستمتاع بعدد من الخصومات تقدمها للمتسوقين، والدفع إلكترونيًا بالبطاقة الائتمانية أو الدفع عند الاستلام.

ديفاكتو DeFacto 

ويمكنك الاستمتاع بخصومات تبدأ من 30 إلى 50% على بعض المنتجات النسائية والرجالية والأطفال عن طريق الطلب عبر الموقع الإلكتروني، ويمكنك السداد باستخدام بطاقات الائتمان Visa وMaster أو الدفع عند الاستلام، كما يمكنك استبدال القطعة المختارة “أونلاين” عن طريق أحد الفروع أو استرجاعها مجانًا خلال 30 يومًا.

علامات تجارية حريمي

إم سو M.SOU

ويمنك التسوق عبر العلامة التجارية النسائية إم سو عن طريق الموقع الإلكتروني بنسبة خصم تصل إلى 80%، ليصلك الطلب خلال 7 أيام عمل ويمكنك الدفع نقدًا عند الاستلام.

واتساب What’s Up

وهو موقع متخصص في الأزياء الحريمي تتنوع بين الفساتين والبلوزات والبنطلونات، ويمكنك التسوق إلكترونيًا عبر موقعهم الإلكتروني أو عن طريق رسائل الصفحة عبر حسابهم الرسمي على “فيسبوك”.

Advertisement

علامات تجارية رجالية

تاون تيم TOWM TEAM

ويقدم عددًا من الأزياء الرجالية تتنوع بين القمصان والتيشيرتات والبنطلونات والأحذية، ويمكنك التسوق إلكترونيًا عن طريق الموقع والاستمتاع بالخصومات، ويمكنك الدفع بالفيزا أو الماستر كارد أو نقدي عند الاستلام.

نيو بورن New Born

وهي ماركة خاصة بالملابس الرجالي، يمكنك التسوق إلكترونيًا وإرسال الطلبات عبر رقم هاتفهم على “الواتساب”، والاستمتاع بخصومات تصل إلى 60% على أزياء فصل الشتاء.

علامات تجارية أطفالي

بات بات Patpat

ويقدم عدد كبير من ملابس الأطفال بدءًا من حديثي الولادة وحتى 14 عامًا، ويمكنك التسوق إلكترونيًا عن طريق الموقع الرسمي أو عن طريق التطبيق، واستلام الطلبية خلال 8 إلى 10 أيام عمل والدفع نقدًا عن الاستلام.

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *