fbpx

كيف تجعلين منزلك عصري وراقي بأفضل شكل ممكن

أهم ما يشغل تفكير كل سيدة هو كيفية جعل منزلها بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال القيام بتنظيفه باستمرار، او البحث عن الطرق التي تطورين بها منزلك وتجعلينه جديدًا دائمًا وأنيق للغاية، ويوجد العديد من الطرق والوسائل التي يمكنك القيام بها حتى تحصلي على ما تريدين.

اولًا: الحفاظ على نظافة وترتيب منزلك

أولى الخطوات التي يجب توافرها لكي تحصلي على منزل راقي ومنظم وهادئ ومن الخطوات التي يجب عليكِ القيام بها.

1- تنظيف المنزل والحمامات دائمًا:

من أهم وأول الخطوات التي عليكِ القيام بها وبشكل يومي هي تنظيف المنزل بشكل عميق من الاتربة والاوساخ لتجنب تراكمها، وتنظيف الحمام جيدا بالأدوات المخصصة لتنظيفه وتعقيمه من الجراثيم والبكتيريا.

2- تهوية المنزل وترتيبه:

عليكي بالسماح للشمس والهواء النظيف الدخول لمنزلك بشكل مستمر حتى تتجنبي وجود الجراثيم والبكتيريا والحصول على منزل منعش وصحي، ايضًا ترتيب المفروشات وتنظيما لا يتطلب جهدا كبيرا ولكنة يجعلك تحصلي على منزل هادئ ومنظم بشكل جيد.

3- التخلص من الأشياء غير الهامة:

عليكي بالتخلص من الأشياء التي لا تحتاجين لها فورا فهي تجعل منزلكِ مزدحم وفوضوي، لذلك عليكي التخلص منها باستمرار للحفاظ على منزلك مرتب ونظيف.

ايضًا يمكنك الحصول على الشكل الذي ترغبين به باقل التكاليف وايضًا بدون وقت ومجهود كبير لك من هذه الحيل البسيطة لتطوير منزلك.

أهم الحيل البسيطة للحصول على منزل عصرى

1- استخدام الزهور:

من الحيل البسيطة وغير مكلفة حيث يمكنك وضعها في الأماكن المناسبة في المنزل لإضفاء لمسة جمالية رائعة.

2- الإضاءة:

يمكن للاضاءة مساعدة على اظهار منزلك بشكل جيد من خلال توزيعها الصحيح حيث انها تجعلك تشعرين بالدفء داخل المنزل.

3- التابلوهات الديكورية:

يمكنك شراء التابلوهات ووضعها على الحائط لإعطاء منظر ملفت وجذاب لحائط منزلك، يتوفر منها أشكال عديدة التي يمكنك اختيار منها ما يناسب ذوقك.

4- السجاد والستائر:

يستخدم السجاد لاعطاء الارضية الخاصة بك منظرا مختلف وجذاب فيمكنك شراء المناسب لذوقك لإعطاء لمسة خاصة بكِ، الستائر تعطي للنوافذ الخاصة بمنزلكِ شكل مميز ويوجد العديد من التصميمات المختلفة التي يمكنكِ الحصول عليها للتجديد من شكل منزلكِ.

تلك حيل بسيطة جدًا وغير مكلفة لك وهي متوفرة في جميع المتاجر الالكترونية المخصصة لبيع الادوات والمستلزمات المنزلية وباقل الاسعار الممكنه والعروض الكبيرة من تلك المتاجر.

1- متجر نون

أحد أشهر المتاجر الالكترونية التي توفر كل مستلزمات المنزل الديكورية وغيرها من أدوات بأذواق مختلفة تناسب الجميع، وايضا افضل الخامات من أهم الماركات العالمية والمحلية لجميع العملاء في دول العالم من مكان واحد فقط، لتسهيل عملية الشراء عليهم والحصول على كل احتياجاتهم.

يوفر المتجر هذا لعملائه بأضخم العروض التي يقدمها يوميا لهم للاستفادة بالخصومات على جميع المنتجات التي يقومون بشرائها، وذلك بكل سهولة من خلال نسخ اكواد نون المتوفرة بشكل يومي لهم للاستفادة من العروض.

اهم مميزات نون

  • منتجات متنوعة:

يوفر متجر نون منتجات كثيرة ومتنوعة لتلبية احتياجات العملاء حتى يحصلون على ما يريدون شرائه من مكان واحد بكل سهولة.

  • اسعار مناسبة:

يوفر المتجر الإلكتروني جميع منتجاته بأسعار تنافسية جدًا بالاضافة الى العروض اليومية التي يوفرها للمستخدمين.

  • خدمة التوصيل:

يتيح متجر نون خدمة الشحن والتوصيل السريع لكل العملاء في جميع أنحاء العالم بتكاليف بسيطة.

  • التطبيق الخاص بالمتجر:

يوفر المتجر تطبيق خاص يتم تحميلة بشكل مجاني على الهواتف الذكية لكي يسهل عملية التسوق على العملاء.

  • خدمة العملاء:

يمتلك متجر نون أفضل خدمة عملاء على الإطلاق وهي متاحة لجميع العملاء خلال ساعات اليوم للرد على استفسارات العملاء وسماع الشكاوي.

2- متجر اناس

يعتبر متجر اناس من أشهر المتاجر الالكترونية على المستوى المحلي والعالمي والذي يوفر للعملاء جميع المستلزمات المنزلية والاكسسوارات الخاصة بالمنزل، من اجود وافضل الخامات التي قد يحصلون عليها من اشهر البراندات العالمية والمحلية معًا.

يوفر المتجر كود اناس للاستمتاع بتجربة الشراء الفريدة من خلال المتجر الكبير وبما يوفره من عروض وتخفيضات هائلة على جميع المستلزمات الخاصة بالديكور المنزلي وجميع الأدوات التي تساعدك في الحصول على منزل عصري ورائع يغلب علية طابع من الاناقة.

   مميزات متجر اناس

  • عروض وتخفيضات مذهلة:

يوفر المتجر العروض اليومية بشكل حصري لمستخدميه على جميع منتجات الديكور التي تجعل منزلكِ عصرى.

  • توفير المنتجات:

يقوم متجر اوناس بتوفير جميع المنتجات يوميا للحصول على أدوات منزلك حيثما تريد في أي وقت.

  • الدعم الفني:

يوفر المتجر الإلكتروني خدمة الدعم الفني لمساعدة العملاء على حل جميع المشاكل التي تواجههم خلال عملية الشراء.

  • إمكانية الاسترجاع والتبديل:

يتيح لك متجر أناس امكانية استبدال او استرجاع المنتجات خلال المدة المحددة الخاصة بالمتجر.

3- متجر ايكيا

هو متجر متخصص في بيع الاثاث وجميع الأدوات والاكسسوارات الخاصة بالمنزل وهو من اكبر المتاجر الالكترونية التي توفر لك كل احتياجاتك المنزلية من خلال الأقسام المتعددة التي تشمل جميع الأجهزة والادوات التي يمكنك الحصول عليها بافضل خامات يوفرها المتجر من الماركات العالمية الشهيرة.

كل هذا بتخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة بجميع اشكالها وانواعها والتي تناسب جميع الاذواق، ويمكنك الحصول على تلك العروض والتخفيضات والتعرف اكثر على المنتجات التي يوفرها المتجر، من خلال زيارة متجر ايكيا الالكتروني عبر الانترنت.

أهم مزايا متجر ايكيا

  • التصميمات العصرية:

يوفر لك متجر ايكيا المنتجات التي تريدين الحصول عليها بأشكال عصرية تساعدك فى الحصول على مظهر منزلك الذي تتمنين.

  • اسعار خارج المنافسة:

يوفر المتجر جميع منتجات الاثاث والادوات المنزلية باسعار مناسبة جدا لكل العملاء بعروض وتخفيضات بشكل مستمر.

  • خدمة التوصيل:

يعتبر متجر ايكيا الأسرع في توصيل المنتجات للعملاء فهي لا تاخذ اكثر من يومين حتى يمكن للعميل الحصول على المنتجات التي قام بشرائها.

  • خدمات الدفع:

يقدم المتجر للعملاء خيارات دفع أمانة ومتعددة ويتيح فرصة الاختيار للطريقة المناسبة لكل عميل مع امكانية الدفع عند الاستلام.

كل هذه المتاجر تقدم جميع منتجات الأثاث والمستلزمات المنزلية وأدوات الديكور العصرى لكل العملاء باضخم واكبر العروض الحصرية، من خلال توفيرهم أكواد الخصم الفعالة من اكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في ذلك موقع كوبون خصم، الذي يعمل بكل جهد لتوفير كوبونات الخصم الفعالة يوميا لاستفادة العملاء من تجربتهم في الشراء أونلاين من الحصول على تخفيضات مذهلة لشراء كل ما يحتاجون بأقل تكلفة ممكنة لهم.

لكي يسهل عليك فرصة الحصول على تلك الكوبونات قام بتوفير ابلكيشن خاص بموقع كوبون خصم يمكنك تحميله بشكل مجاني على هاتفك الذكي بنظامين الاندرويد والايفون للاستفادة من تلك الاكواد.

في النهاية لكل تحصلي على منزل أحلامك عليكي الاهتمام بتنظيفه وترتيبه اولًا والاهتمام بأدق التفاصيل وتنسيق الديكور والالوان بشكل جيد، ويمكنك الاستعانة بالمتاجر الالكترونية لأخذ أفكار أخرى منها وشراء المنتجات التي تحتاجين إليها بأقل الاسعار التي توفرها لك من خلال العروض الحصرية والاستفادة منها. 

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.