fbpx

شركة شي ان Shein الصينية تُثير غضب واسع في إسرائيل

من الواضح أن شركة الملابس الصينية المعروفة بـ  شي ان Shein ، قد دخلت على خط الصراع الدائر منذ عدة أيام بين الجيش الإسرائيل و بين حركة حماس.

شي إن دخلت علي خط الصراع بين إسرائيل وحماس

حيث قام موقع ” شي إن ” لبيع الملابس بالتجزئة في الايام القليلة الماضية، بالأقدام على مجموعة من الخطوات ، والتي قد جاءت بالتزامن مع استمرار العديد من الهجمات الإسرائيلية العنيفة بداخل قطاع غزة ، في أعقاب هجوم حركة حماس المفاجئ يوم 7 أكتوبر 2023 الجاري .

وقد واجه الموقع في بداية الأمر العديد من الانتقادات من زبائنه الإسرائيليين ، وذلك بسبب عرضه الأعلام الفلسطينية للبيع ، بينما لا ينتج البحث عن العلم الإسرائيلي عن اي نتيجة .

وقد أعرب الإسرائيليون عن غضبهم الشديد من سلوك شركة ” شي إن ” ، وقاموا بدعوة إلى مقاطعة منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة .

وأكد أحد المعلقين على موقع “فيسبوك ” …

” من خلال دعم منظمة إرهابية مثل منظمة حماس التي تهاجم بلدي إسرائيل ، فقد خسرت ( شي إن ) طلبياتنا “.

وكشفت الصحيفة الأسرائيلية ” جيروزاليم بوست ” أن الاحتجاج أوصل بـ” شي إن ” إلى إزالة كافة الأعلام الفلسطينية من متجرها .

و لكن الأمر لم يقف لهذا الحد فقط ، حيث انه قررت الشركة الصينية العملاقة العمل علي انهاء شراكاتها مع المؤثرين الإسرائيليين .

وتلقى جميع المؤثرون في كافة أنحاء إسرائيل رسالة من خلال البريد الإلكتروني ، تقول :

“شكرا لك على دعمك وحبك لـ ( شي إن ) ، بسبب بعض التعديلات فقد تم تأجيل تاريخ نشر الحملة الإعلانية، ويرجى الامتناع عن النشر حول ( شي إن ) ، وسوف نقدم تحديث بمزيد من التفاصيل وتاريخ النشر الجديد عما قريب ” .

و علاوة على ذلك ، فقد تم إلغاء كافة عمليات التوصيل المجانية إلى دولة إسرائيل ، وعللت صحيفة ” إسرائيل هيوم ” تصرفات و إجراءات ” شي إن ” ، بأنها تعتبر عقاب لإسرائيل على الحرب التي قامت بشنها علي غزة ، ولم يتم صدور أي تعليق رسمي من الشركة الصينية بخصوص الانتقادات الإسرائيلية.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.