fbpx

أفضل معدات القهوة الكوفي المتكاملة المنزلية من أمازون الإسباني

أفضل معدات القهوة الكوفي المتكاملة المنزلية من أمازون الإسباني
أفضل معدات القهوة الكوفي المتكاملة المنزلية من أمازون الإسباني

القهوة ومن منا لا يعشق القهوة او الشاي، وعلى مراحل العمرية المختلفة يصل الشخص إلى قناعة بأن القهوة ذوق ومزاج ويختلف من شخص إلى آخر.

ولكن بعد التجربة باتت لسنوات اكتشف بأن القهوة المنزلية أفضل بمراحل من قهوة الكوفيهات الراقية او المتوسطة لما لها من متعة في إنشاءها والابداع في تذوقها.

لا أطيل عليكم، العديد منا يحب أن يشتري ماكينة قهوى اوتوماتيكية ولوكانت بعشرات اللالاف ولكن في النهاية قد تقوم بإنشاء عدد معين من القهوى او الشاي ولكن ليست باحترافية المطلوبة وايضا مع مرور الوقت يمل الشخص من الماكينة ويرغب بتجربة ماكينة اخرى.

ولكن أنا ولله الحمد لم افكر بشراء الماكينة ولكن فكرت بالمعدات اليدوية التي تفتح لك الخيال في الابداع بإنشاء فنجال قهوتك او مختلف انواع الشاي.

المعدات التي سأذكرها في الاسفل هي معدات ذات جودة عالية وخالصة من الستانستيل لتكون عمليه اكثر. أفضل معدات الكوفي المتكاملة المنزلية

المنتج الاول :

افضل معدة في الكوفي المنزلية وهي المطحنة اليابانية MINI PORLEX وهي مصنوعة من معدن الستانستيل ومطحنة ممتازة وهي يدوية لا تحتاج لكهرباء وتطحن بمستويات مختلفة ( ناعمة جدا او خشنة وتستطيع التحكم بمستويات طحن القهوه بتحريك المسمار الداخلي ).

هنا تظع القهوة الخام، هنا مستوى الطحن وهي تقريبا طحنة القهوة التركية مع العلم بان لدي مطحنة كهربائية ولا تصل لمستوى هذا الطحن الدقيق ماشاء الله.

أفضل معدات القهوة الكوفي المتكاملة المنزلية من أمازون الإسباني22

هنا يوضح لك صناعة المطحنة وهي مصنوعة في اليابان سعر الطحانة شريتها من وكيلهم في الامارات وكانت بسعر 250 درهم شامل التوصيل للمنزل وايضا لديهم وكيل في السعودية واتوقع سعرها لدى الوكيل السعودي 340 ريال لكن احرص ان تشتريها من الوكيل لضمان ان تكون اصلية باذن الله. أفضل معدات الكوفي المتكاملة المنزلية

فيديو توضيحي للطحانة :

المنتج الثاني :

Stainless Steel Coffee Press Maker Maison & White 350ML صانع القهوة الفرنسية بريس

أفضل معدات الكوفي المتكاملة المنزلية2

ممتاز جدا ومصنوع من الستانستيل ويمكن وضح اي شيء به سواء ورق نعناع او قرفة او قهوة ومن ثم تضع فوقه الماء المغلي وتضغط على العصا ومن ثم يقوم بعزل الماء عن القهوة ليقدم لك اجمل خلاصة للقهوة وكذلك تستخدم للشاي وفي السوق متوفر انواع كثيرة منها الزجاجي او البلاستيك ولكن جوده معدومة ولا يحتفظ بالحراراة على عكس هذا المنتج.

أفضل معدات القهوة الكوفي المتكاملة المنزلية من أمازون الإسباني33

فلتره ممتازة، شريته من امازون الاسباني حوالي 30 يورو عندما كنت في اسبانيا وايضا متوفر لدى امازون الامريكي ولم ابحث عنه في الخليج ولكن اتوقع بانه متوفر والله اعلم.

طالع أيضا :

تجربة شراء المكينة الجبارة بقيمة 13 ألف ريال سعودي الإسبرسو ECM SYNCHRONIKA

فيديو توضيحي للمنتج :

المنتج الثالث :

أفضل معدات الكوفي المتكاملة المنزلية3

JOYFORK STAINLESS STEEL CAPPUCCINO FIGHT MILK

هذا المنتج مختص بإنشاء رغوة للحليب لمحبي الكابتشينو او اللاتيه وعملي ولا يحتاج لكهرباء فقط ضع الحليب ويفضل بان يكون طازج ان اردت رغوة اكثر وتضعه على القهوة او تضعه مع اي عصير اخر.

أفضل معدات القهوة الكوفي المتكاملة المنزلية من أمازون الإسباني44

أفضل معدات القهوة الكوفي المتكاملة المنزلية من أمازون الإسباني55

ايضا شريتها من امازون الاسباني كانت بحوالي 17 يورو ولا اعلم اذا متوفره لدينا ام لا.

فيديو توضيحي للمنتج :

هذه افضل ثلاث منتجات عملية بالنسبة لي في انشاء القهوة او الشاي المنزلي ونتمنى ان تنال اعجابكم.

ملاحظة : لمن اراد ان يشتري من هذه المنتجات يكتب اسم المنتج بالانجليزي وستظهر له النتائج وقد ذكرت اسماء جميع المنتجات بالانجليزية لتسهيل عملية البحث وايضا تستطيع ان تشاهد فيديوهات عن هذه المنتجات واتوقع بأنها كانت هذه المنتجات الاكثر طلبا في امازون الاسباني اما اليابانية فهي الاكثر طلبا بلا منازع في جميع انحاء العالم. أفضل معدات الكوفي المتكاملة المنزلية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.