مستر بورتر يفتح أبوابه لـ«بوم أند ميرسييه»

بعد «شانيل» و«تيفاني» وشركات ساعات عالمية كثيرة خاضت تجربة البيع عبر مواقع تسوق إلكتروني مثل «نيت أبورتيه»، التحقت دار الساعات السويسرية «بوم أند ميرسييه» (Baume & Mercier) في الشهر الماضي بمنصة «مستر بورتر» (MR PORTER) الموقع الإلكتروني الرجالي لكي توسع رقعة زبائنها العالميين. فقد طرح الموقع 11 ساعة من مجموعة «كليفتون» منها «Clifton Club» وساعة «كليفتون جي إم تي» و«كليفتون شيلبي كوبرا دايتونا كوبيه فلايباك»، وهي من طرازات «فلايباك كرونوغراف» قدمتها الدار بعدد محدود لا يتعدى 196 قطعة. سيطرح الموقع أيضاً ساعتين من مجموعة «كلا سيما». ما يُميز هذه الساعات أنها متنوعة. بعضها يتوجه لهواة الرياضة، وبعضها للاستعمال اليومي أو المناسبات الكبيرة، لا سيما أن وظائفها متعددة وخاماتها مترفة.
هذا التنوع يؤكده توبي بايتمان، مدير عام الموقع بقوله إن التشكيلة المنتقاة تجمع الكلاسيكي والرياضي، وهذا يعني «أنها عصرية تناسب الرجل الذي نتوجه إليه ونعرف أنه يتسوق من الموقع. فهو يتميز بذوق رفيع ويُقدر كل ما هو مميز، على شرط أن يكون متاحاً بين يديه بسهولة ودون عناء البحث عنه في المحلات».
تجدر الإشارة إلى أن «بوم أند ميرسييه» مثل «شانيل» و«تيفاني أند كو» دخلت مواقع التسوق الإلكتروني أخيراً للمرّة الأولى، في محاولة لجس نبض السوق.
وجاء تعاونهم مع كل من «نيت أبورتيه» للمرأة و«مستر بورتر» للرجل خطوة مهمة في هذا المجال، علماً أن الموقع الأخير انطلق في فبراير (شباط) من عام 2011 متشجعاً بانتعاش قطاع الموضة الرجالي في كل أنحاء العالم بفضل إقبال رجل شاب على المنتجات المترفة.
وسريعاً تحول إلى أهم مواقع التسوق العالمية. تتراوح أسعار الساعات المطروحة فيه بين 3635 درهماً إماراتياً و29196 درهماً إماراتياً.
Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.