علامة كيفي تطلق موقعها للتسوق لإلهام السيدات بالملابس المحتشمة
علامة كيفي تطلق موقعها للتسوق لإلهام السيدات بالملابس المحتشمة

علامة كيفي kayfi تطلق موقعها للتسوق لإلهام السيدات بالملابس المحتشمة

تطلق كيفي، العلامة العصرية المتميزة للأزياء المحتشمة والتي تركّز بشكل أساسي على حرية التعبير، متجرها الإلكتروني في الشرق الأوسط لتستعرض مجموعة رائعة من الملابس والقطع الأنيقة، كالعباءات والقفاطين والفساتين والجمبسوت والبلوزات والبنطلونات والتنورات.

Advertisement

تأسست كيفي عام 2020 تستهدف السيدات اللاتي يرغبن بإبراز الجمال بجرأة وتفرّد دون الابتعاد عن الجذور الثقافية والدينية.

وتقدم العلامة تجربة مبتكرة في التسوق الإلكتروني عبر الاستعانة بأحدث التقنيات لابتكار تجربة المستخدم وتمكين السيدات من التعبير عن شخصياتهن وإطلالاتهن الفريدة من خلال الأقمشة الراقية والخطوط الكلاسيكية والنقوش الفاخرة والدقة المتناهية في التفاصيل والتصاميم.

وتستقبل كيفي أولى مجموعاتها في المنطقة، وهي مجموعة 70s Sun Baked المستوحاة من ألوان وخطوط السبعينيات وموديلاتها، لتقدم مزيجًا فريدًا من القطع بتشكيلة واسعة من النقشات والألوان المائية والعبارات المرحة.
وتضفي الأقمشة المميزة لمسة من الفخامة إلى المجموعة التي تتمتع بألوان مبهرة كالوردي والكريمي والأزرق الداكن والنحاسي والأزرق البحري وغيرها الكثير.

ومن أبرز قطع مجموعة 70s Sun Baked عباءة هوت مانتو باللون العنابي الجميل، وهي مثالية لقضاء وقت ممتع في الشمس، وقفطان كيفي باللون الأخضر الحيوي الذي يتميز بقصّة انسيابية من الأعلى على طوله المتوسط، وتونيك “دريمز أوف سفاري” بنقشة كيفي المميزة والمستوحاة من رسومات الفحم لمغامرة سفاري صيفية مميزة، أو فستان “بوهيميان فانتاسي” باللون الذهبي الفاتح والذي يمتاز بخصر مميز مستلهم من حقبة السبعينات، وغيرها الكثير.

وترحب منصة كيفي الجديدة للتسوق الإلكتروني بالسيدات ليستكشفن مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات عالية الجودة، ومنها العباءات والقفاطين والفساتين والبلوزات والقمصان والجمبسوت والبنطلونات والسترات والتنورات التي صممت جميعها من قبل الفريق الإبداعي لدى العلامة، والمختص بابتكار قطع تساعد السيدات على ارتداء الأزياء التي تناسب ذوقهنّ ليظهرن بأجمل إطلالة.

في الحديث عن إطلاق العلامة قال فريق كيفي: “نحن سعداء ومتشوقون للغاية بإطلاق علامة كيفي في الشرق الأوسط لنقدم طيفًا متجددًا من الملابس المحتشمة والأنيقة التي تواكب الموضة للسيدات المقيمات بالمنطقة.

Advertisement

فعلامتنا تجسّد الحرية والأناقة والشخصية المتفردة بالإضافة إلى القيمة العالية.”

وأضاف: “لاحظنا كيف ترغب كل سيدة بطلب قطعة من الملابس التي تحمل طابعها الشخصي ولكن التكلفة العالية تمنعها من ذلك.

ومن خلال كيفي، نريد أن نوفر المكان المناسب الذي يتيح للسيدات تصميم ملابسهن وفقًا لأذواقهن بشكل يعكس هوية كل منهنّ بسعر معقول ومن خلال منتجات جاهزة.”

يذكر أن كيفي تمنح الأولوية للسيدة الأنيقة العصرية التي ترغب بارتداء قطعة فريدة ومحتشمة تعكس ذوقها وشخصيتها من خلال توفير قطع مبتكرة وحصرية ذات أسعار في متناول الجميع.

وللسيدات الباحثات عن الأزياء المحتشمة، تقدم كيفي تشكيلتها عبر الموقع الرسمي للعلامة www.kayfi.com لتتاح لجميع المقيمين في الإمارات وقريباَ سلطنة عمان.

Advertisement
Advertisement

وبهذا تمكّن العلامة جميع السيدات من التألق بأسلوبهنّ الخاص وبأسعار مناسبة تتراوح بين 99 – 340 درهم إماراتي.

علامة كيفي تطلق موقعها للتسوق لإلهام السيدات بالملابس المحتشمة1

علامة كيفي تطلق موقعها للتسوق لإلهام السيدات بالملابس المحتشمة2

علامة كيفي تطلق موقعها للتسوق لإلهام السيدات بالملابس المحتشمة3

علامة كيفي تطلق موقعها للتسوق لإلهام السيدات بالملابس المحتشمة4

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *