fbpx

“لورو بيانا” تطلق منصة التسوق الإلكتروني الجديدة الخاصة بالمملكة العربية السعودية

"لورو بيانا" تطلق منصة التسوق الإلكتروني الجديدة الخاصة بالمملكة العربية السعودية
"لورو بيانا" تطلق منصة التسوق الإلكتروني الجديدة الخاصة بالمملكة العربية السعودية

تعلن علامة “لورو بيانا” Loro Piana عن إطلاق منصة التسوق الإلكتروني الجديدة المخصصة للمملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من شهر نوفمبر الحالي.

وبالتالي سيصبح متجر “لورو بيانا” Loro Piana الإلكتروني جاهزاً لاستقبال الزبائن الأوفياء والجدد وسيقدم لهم فرصة تسوق منتجات لا مثيل لها بالإضافة إلى عددٍ من القطع الجديدة المصممة خصيصاً للمملكة العربية السعودية والمتوفرة حصرياً على هذه المنصة ولمدة محدودة فقط.

كما ستُتاح للمتسوقين فرصة اقتناء العديد من تصاميم العلامة الجاهزة من مجموعة السيدات والرجال بما فيها الإكسسوارات والمنتجات الجلدية وذلك من راحة منزلهم، إذ ستصلهم مشترياتهم لأي مكانٍ داخل المملكة دون تكلفة توصيل إضافية.

وتكريماً لهذه المناسبة، تقدم لورو بيانا منتجين حصريين بالمملكة العربية السعودية يمكن تسوقهما من الموقع المحلي مباشرةً.

المنتج الأول هو معطف “هارفي” الأنيق للسيدات الذي يمتاز بلونٍ أزرق فاتح وبياقةٍ واسعة وبقصةٍ تلتف حول الجسم يمكن تحديدها بواسطة الحزام الجلدي.

ولقد تم تصميم هذا المعطف بالكامل من صوف غلاسيه الناعم ليمتاز بملمسٍ دافئ ومخملي، كما يتألق بخياطةٍ من دون درزات تجعله قابلاً للارتداء على الوجهين. أما الوجه الثاني للمعطف فهو من جلد النابا مع أطراف من الصوف تستحضر طريقة لورو بيانا المميزة في درز الحواشي والأطراف.

تأتي هذه الخامة الجلدية بتأثيرٍ نهائي غير شفاف ومقاوم للماء كلياً مما يجعل هذا المعطف الخيار الأمثل خلال الطقس الماطر.

المنتج الحصري الثاني هو حقيبة Extra Pocket L14 الصغيرة ذات الفتحة الواسعة والمزودة بحزامٍ قابل للفك.

وتعتبر هذه الحقيبة بحجمها الصغير ووزنها الخفيف الإكسسوار المثالي لإضفاء لمسة بسيطة وأنيقة إلى أي إطلالة وللاحتفاظ بأغراضك الأساسية في متناول اليد، كما أن لونها الأزرق الفاتح سهل التنسيق مع العديد من الألوان الأخرى.

تعكس حقيبة Extra Pocket L14 اهتمام لورو بيانا بأدق التفاصيل وبتقديم تصاميم عصرية ومتينة ومستدامة، ويبدو ذلك جلياً في الخامة المستعملة في صنع الحقيبة وهي جلد السحلية الفاخر بتأثيرٍ نهائي لامع، كما تبرز فيها البطانة الداخلية المصنوعة من أجود أنواع جلد النابا الأملس.

ويعتبر إطلاق موقع التسوق الإلكتروني الخاص بالمملكة العربية السعودية خطوةً هامةً للعلامة التي تثبّت مكانتها في سوق الشرق الأوسط، وتعزز حضورها من خلال تقديم تصاميم تلبي تطلعات الزبائن في المملكة بشكلٍ مباشر ودقيق.

وبهذا الوقع، تبرهن العلامة من جديد عن تقديرها العميق للمنطقة العربية والتزامها بتوفير خدمةٍ راقية وحصرية لعملائها المحليين.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.