سوق.كوم يستحوذ على Wing.ae لتعزيز خيارات الشحن السريع للعملاء

أعلن سوق.كوم اليوم عن التوصل لاتفاق نهائي للاستحواذ على Wing.ae، السوق الالكتروني المتخصص بالتوصيل السريع حسب الطلب في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يقدم حلول توصيل مبتكرة وسهلة من خلال التطبيق او الموقع الالكتروني للعملاء من الأفراد والشركات.
Advertisement
وكان سوق.كوم قد استثمر سابقاً في موقع Wing.ae و الان سيحصل على حصة 100% من أسهم الشركة.

وفي ضوء الاتفاقية الجديدة، سيحظى موقع Wing.ae بالدعم الكامل من سوق.كوم، الشركة التابعة لـ أمازون، ويؤكد هذا الاستثمار على الالتزام المستمر للشركات الثلاث بتزويد عملاء سوق.كوم بخبرة عالمية المستوى. وسيواصل Wing.ae الاستثمار في تعزيز خدماته الإقليمية للتوصيل في نفس اليوم أو اليوم التالي، بما يتيح قدراً أكبر من الراحة لعملاء Wing.ae، بمن فيهم سوق.كوم.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ سوق.كوم: “يشكل العملاء محور الاهتمام الرئيسي لموقع سوق.كوم، وسنواصل تقديم تجربة تسوق استثنائية عبر الإنترنت و هو ما يجعل خدمات التوصيل السريع والموثوق عاملاً أساسياً لمواصلة تحقيق الهدف. ويعمل Wing.ae على منح عملاء سوق.كوم قدراً أكبر من الراحة فيما يخص خدماتها للتوصيل في نفس اليوم أو اليوم التالي. واستناداً إلى دعم أمازون، نبذل كل ما في وسعنا لتزويد عملائنا في منطقة الشرق الأوسط بتجربة تسوق متميزة أكثر من أي وقت مضى”.

ومن جانبه، قال مظفر كارابيف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Wing.ae: “تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً رئيسياً للتجارة الإلكترونية والتقنيات الذكية في المنطقة، مما يدفعنا للعمل على سد الثغرة في السلسلة اللوجستية وتزويد عملائنا بالخدمات التي يريدونها، وفي أسرع وقت ممكن. واعتماداً على دعم سوق.كوم، سيعمل Wing.ae على تسريع الاستثمار في تقنياتنا وبنيتنا التحتية والتغطية الإقليمية لتقديم حلول مبتكرة توفر حلول التسوق المبتكرة، مما يجعل عملية التسوق الإلكترونية أكثر سهولة وراحة لعملاء وتجّار سوق.كوم”.

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.