“جوميا” تطلق بلاك فرايداي” لدعم الشركات الجزائرية والتجارة الالكترونية
“جوميا” تطلق بلاك فرايداي” لدعم الشركات الجزائرية والتجارة الالكترونية

“جوميا” تطلق بلاك فرايداي” لدعم الشركات الجزائرية والتجارة الالكترونية

أعلنت “جوميا الجزائر”، عن إطلاق نسختها الجديدة “بلاك فرايدي” التي تمتد من 6 إلى 30 نوفمبر الجاري، تزامنا مع “الاثنين الالكتروني”، حيث يمكن للمستهلكين خلال هذه الفترة الاستفادة من عدة عروض استثنائية على التطبيق، وكذا تخفيضات معتبرة، بالإضافة إلى ألعاب مع هدايا وتوصيلات مجانية، والأهم من ذلك عروض بتخفيضات تصل إلى 70 بالمائة.

وتعد المئات من الشركات الجزائرية والعلامات التجارية الدولية شركاء لحدث “البلاك فرايداي لجوميا” لجعله حفل كبير للتجارة الالكترونية، ويكمن الهدف من ذلك في زيادة تطوير الاقتصاد الرقمي الجزائري وتخفيف القدرة الشرائية للجزائريين مع مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي في خضم أزمة الجائحة.

ويمكن للمستهلكين طيلة الأسابيع الأربعة من شهر نوفمبر الاستفادة من التخفيضات الهائلة، القسائم والهدايا في أيام تكون فيها التخفيضات أكثر إغراءً، وهي جمعات 06، 13، 20 و 27 من نوفمبر، وستختم جوميا حدث “البلاك فرايداي” يوم 30 نوفمبر بتنظيمها حدث “الاثنين الالكتروني”، حيث سيتمكن الكل من الاستفادة من مجموعة واسعة من منتجات التكنولوجيا العالية.

ولوعيها بالتحديات الجديدة للبيع عبر الانترنت في الجزائر وتغير سلوكات الاستهلاك وكذا التطور المتزايد لعمليات البيع عبر الانترنت، ضاعفت جوميا جهودها كل عام قصد تحسين نوعية خدماتها وتضع في صميم اهتماماتها راحة وأمن مستهلكيها.

وفي هذه السنة الاستثنائية، نظرا للأزمة الصحية التي يمر بها العالم، كان تأقلم جوميا سريعا من أجل تحسين خدمتها المتعلقة بالتوصيل وكذا خدماتها الأخرى بغية حماية فرقها وزبائنها من انتشار فيروس كورونا، حيث يمكن للمستهلكين القيام بالطلب مباشرة من التطبيق أو الموقع الالكتروني للتمكن فيما بعد من الاستفادة من توصيل منتجاتهم إلى المنزل مع مراعاة المعايير الصحية.

Advertisement

وللإشارة فقد التحق المدير الجديد لجوميا الجزائر، بالشركة في فيفري الماضي، وكان قد قضى فيما قبل 14 سنة في لافارج هولسيم، حيث شغل مناصب عدة.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.