fbpx

بريطانى يشترى هاتفا عبر الإنترنت ويجد ألواح شوكولاته بدلا منه

بريطانى يشترى هاتفا عبر الإنترنت ويجد ألواح شوكولاته بدلا منه
بريطانى يشترى هاتفا عبر الإنترنت ويجد ألواح شوكولاته بدلا منه

شعر أحد المتسوقين فى المملكة المتحدة بالغضب بعد أن طلب هاتف iPhone 13 Pro Max من متجر عبر الإنترنت، لكنه تلقى بدلاً من ذلك ألواح الشوكولاتة ملفوفة فى ورق التواليت.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية، أن الرجل الذي يُدعى دانيال كارول كان ينتظر تسليم هاتفه، الذي اشتراه مقابل 1045 جنيهًا إسترلينيًّا في 2 ديسمبر عبر موقع Apple الإلكترونى، والذي تأخر بالفعل لمدة أسبوعين، وفقا لموقع “أرى نيوز”.

وذهب إلى مستودع شركة البريد السريع لاستلام طرده شخصيا، لكنه شعر بالفزع لرؤية ألواح الشوكولاتة في ورق التواليت بدلاً من ذلك.

وذكر دانيال كارول أنه أصبح يشك في شيء خطأ عندما رأى أنه تم العبث بشريط الطرد، ومما زاد الطين بلة، أنه ادعى أن ورق التواليت كانت جودته سيئة ورائحته كريهة أيضًا.

وذكر العميل أن 17 ديسمبر كان أول يوم لتسليم iPhone، ولكن كانت هناك العديد من التحديثات المتضاربة حول حالة التسليم أيضًا.

ويمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت بسيطًا وخاليًا من المتاعب، ولكن الشكوى من عدم تطابق المنتج الذي تم تسليمه مع الصور عبر الإنترنت متكررة، إذ حدث شيء مشابه مؤخرًا عندما اشترى شاب تايلاندي آيفون، ولكنه حصل مكانه على لوح على شكل آيفون.

ووفقا لصحيفة “إنديان إكسبريس” الهندية، تعلّم الشاب أن الاهتمام بالتفاصيل كان مهما أثناء شراء المنتجات عبر الإنترنت، فعندما وصل “الايفون الضخم” إلى منزله، ادعى العميل الذي لم يذكر اسمه أنه طلب آيفون 7 من على منصة التجارة الإلكترونية Lazada ، لكنه تلقى بدلاً من ذلك مكتبًا بالحجم الكامل يشبه منتج أبل.

وكان مرتبكًا قليلاً عندما كانت هناك رسوم توصيل أعلى على الطلب، لكن لم يخطر بباله أبدًا أنه لم يكن هاتفًا محمولًا بل طاولة في طريقه، واعترف للصحيفة أنه لم يتحقق بدقة من جميع التفاصيل أثناء تقديم طلبه، حيث وجد ظاهريًا هاتف iPhone 7 بسعر رخيص.

وسرعان ما انتشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي في الدولة وخارجها، حيث استخدم الناس هذا كمثال لتحذير الآخرين وخلق الوعي بشأن التسوق عبر الإنترنت.

اندهش البعض من التشابه الغريب للجدول مع هاتف Apple الفعلي، واكتشف لاحقًا أنها كانت ماركة كورية جنوبية Ten by Ten، والتي تقف وراء الأثاث الفريد الملتوي.

الدفع بالنظارات والخواتم بدلاً من البطاقات البنكية

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.