بريطانى يشترى هاتفا عبر الإنترنت ويجد ألواح شوكولاته بدلا منه
بريطانى يشترى هاتفا عبر الإنترنت ويجد ألواح شوكولاته بدلا منه

بريطانى يشترى هاتفا عبر الإنترنت ويجد ألواح شوكولاته بدلا منه

شعر أحد المتسوقين فى المملكة المتحدة بالغضب بعد أن طلب هاتف iPhone 13 Pro Max

Advertisement
من متجر عبر الإنترنت، لكنه تلقى بدلاً من ذلك ألواح الشوكولاتة ملفوفة فى ورق التواليت.

وكشفت وسائل إعلام بريطانية، أن الرجل الذي يُدعى دانيال كارول كان ينتظر تسليم هاتفه، الذي اشتراه مقابل 1045 جنيهًا إسترلينيًّا في 2 ديسمبر عبر موقع Apple الإلكترونى، والذي تأخر بالفعل لمدة أسبوعين، وفقا لموقع “أرى نيوز”.

وذهب إلى مستودع شركة البريد السريع لاستلام طرده شخصيا، لكنه شعر بالفزع لرؤية ألواح الشوكولاتة في ورق التواليت بدلاً من ذلك.

وذكر دانيال كارول أنه أصبح يشك في شيء خطأ عندما رأى أنه تم العبث بشريط الطرد، ومما زاد الطين بلة، أنه ادعى أن ورق التواليت كانت جودته سيئة ورائحته كريهة أيضًا.

وذكر العميل أن 17 ديسمبر كان أول يوم لتسليم iPhone، ولكن كانت هناك العديد من التحديثات المتضاربة حول حالة التسليم أيضًا.

Advertisement

ويمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت بسيطًا وخاليًا من المتاعب، ولكن الشكوى من عدم تطابق المنتج الذي تم تسليمه مع الصور عبر الإنترنت متكررة، إذ حدث شيء مشابه مؤخرًا عندما اشترى شاب تايلاندي آيفون، ولكنه حصل مكانه على لوح على شكل آيفون.

ووفقا لصحيفة “إنديان إكسبريس” الهندية، تعلّم الشاب أن الاهتمام بالتفاصيل كان مهما أثناء شراء المنتجات عبر الإنترنت، فعندما وصل “الايفون الضخم” إلى منزله، ادعى العميل الذي لم يذكر اسمه أنه طلب آيفون 7 من على منصة التجارة الإلكترونية Lazada ، لكنه تلقى بدلاً من ذلك مكتبًا بالحجم الكامل يشبه منتج أبل.

وكان مرتبكًا قليلاً عندما كانت هناك رسوم توصيل أعلى على الطلب، لكن لم يخطر بباله أبدًا أنه لم يكن هاتفًا محمولًا بل طاولة في طريقه، واعترف للصحيفة أنه لم يتحقق بدقة من جميع التفاصيل أثناء تقديم طلبه، حيث وجد ظاهريًا هاتف iPhone 7 بسعر رخيص.

وسرعان ما انتشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي في الدولة وخارجها، حيث استخدم الناس هذا كمثال لتحذير الآخرين وخلق الوعي بشأن التسوق عبر الإنترنت.

اندهش البعض من التشابه الغريب للجدول مع هاتف Apple الفعلي، واكتشف لاحقًا أنها كانت ماركة كورية جنوبية Ten by Ten، والتي تقف وراء الأثاث الفريد الملتوي.

Advertisement
Advertisement

الدفع بالنظارات والخواتم بدلاً من البطاقات البنكية

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.