بريد عُمان اسياد اكسبريس تُطلق خدمة الشحن الدولي السريع لأكثر من 220 وجهة حول العالم
بريد عُمان اسياد اكسبريس تُطلق خدمة الشحن الدولي السريع لأكثر من 220 وجهة حول العالم

بريد عُمان اسياد اكسبريس تُطلق خدمة الشحن الدولي السريع لأكثر من 220 وجهة حول العالم

حرصاً منها على تعزيز وتطوير خدماتها للوصول إلى مختلف دول العالم، أطلقت بريد عُمان

اسياد اكسبريس خدمة توصيل دولي جديدة تحت اسم الشحن الدولي السريع. وأصبح بإمكان عملاء الشركة الآن إرسال المستندات والبعائث بكل سهولة وبأسعار تنافسية إلى 220 وجهة حول العالم.

وتتوفر هذه الخدمة في جميع فروع بريد عُمان الـ 86 المنتشرة في السلطنة مع إمكانية استلام الشحنات من مقرات العملاء من الشركات، مما يجعلها الاختيار الأمثل لإرسال الشحنات دولياً بكل موثوقية ومرونة.

وتعليقاً على ذلك، قال ناصر بن أحمد الشرجي، المُكلف بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان اسياد اكسبريس: “تتمحور أهدافنا في بريد عُمان اسياد اكسبريس حول مواصلة تطوير منتجاتنا وتعزيزها بخدمات جديدة وذات قيمة مُضافة تلبي متطلبات وتطلعات عملائنا.

واستجابة للطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية، نضع دعم عملائنا من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مقدمة أولوياتنا حيث نقوم بتزوديهم بحلول مناسبة ومرنة تخدم نمو أعمالهم وتمكنهم من توصيل منتجاتهم خارج السلطنة وفتح أسواق جديدة لها”.

ولا تقتصر مزايا الشحن الدولي السريع على كونها موثوقة وسريعة وبأسعار تنافسية فحسب، بل تشمل أيضاً إمكانية شحن طرود تصل إلى 25 كجم لأكثر من 220 وجهة دولية خلال فترة زمنية تتراوح بين 48 و72 ساعة، وإلى كبرى مدن دول مجلس التعاون الخليجي خلال 24 ساعة فقط.

Advertisement

كما وحرصت بريد عُمان اسياد اكسبريس على أن توفر خاصية تتبع وتعقب الشحنات والطرود من خلال موقعها الإلكتروني أو مركز الاتصال.

هذا، وتأتي خدمة الشحن الدولي السريع ضمن استراتيجية بريد عُمان اسياد اكسبريس الرامية إلى توفير خدمات توصيل وتسليم محلية وإقليمية ودولية تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلبات قاعدة عملائها المتنامية من الأفراد والشركات.

وتوفر الشركة قائمة متكاملة من خدمات الشحن، والتوصيل إلى باب المنزل، والبريد العاجل، إضافة إلى الخدمات الحكومية، والبريدية التقليدية والعصرية وحلول التجارة الإلكترونية مؤكدة التزامها بوضع السلطنة على خارطة العالم كمركز رائد للتجارة واللوجستيات.

وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني omanpost.om أو أحد فروع الشركة في مختلف أنحاء السلطنة.

Advertisement

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.