«بتلكو» تطلق منصة التجارة الإلكترونية «eSuite»
«بتلكو» تطلق منصة التجارة الإلكترونية «eSuite»

«بتلكو» تطلق منصة التجارة الإلكترونية «eSuite»

أصبح امتلاك متجر فعلي أمر غير كافٍ لتنمية الأعمال التجارية والوصول إلى عدد أكبر من الزبائن، حيث أصبح إنشاء متجر إلكتروني
Advertisement
أمرًا ضروريًا لتخطي الحدود الجغرافية وتوسيع نطاق الأعمال بشكل أكبر.
ولتمكين المؤسسات من نقل أعمالها التجارية إلى الإنترنت وإنشاء متجر إلكتروني، أطلقت بتلكو منصة التجارة الإلكترونية «Batelco eSuite» بدعم من «Hoodly»، وهو نظام بيئي متكامل للتجارة الالكترونية مصمم لمساعدة أصحاب الأعمال على تنفيذ وإدارة وتنمية أنشطتهم التجارية.
تُمكن هذه المنصة أصحاب الأعمال التجارية من تصميم المتجر الإلكتروني الخاص بهم في بضعة دقائق.
فيمكن إنشاء المتجر الإلكتروني من خلال خطوات بسيطة وهي التسجيل في الموقع الإلكتروني وتحميل قائمة المنتجات مع الصور والأسعار والكمية المتوافرة من المنتجات ومن ثم سيكون المتجر الإلكتروني جاهزًا للعمل، وبدون أي معاملات ورقية أو رسوم تأسيس.
والجدير بالذكر بأنه يمكن إنشاء المتجر من غير الحاجة إلى الاستعانة بمطوري الصفحات الإلكترونية حيث توفر المنصة أدوات سهلة الاستخدام وإرشادات واضحة لإنشاء الصفحة.
وسيحظى الزبائن بتجربة تسوق مثالية في المتجر الإلكتروني، وهي ستكون مماثلة لكل من مستخدمي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر على حد سواء.

وعلق عبدالله دانش القائم بأعمال مدير عام القطاع التجاري لدى شركة بتلكو قائلاً: «تولي شركة بتلكو اهتمامًا بالغًا بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لكونهم ركيزة من ركائز اقتصاد مملكة البحرين.

نحن نحرص على تقديم حلول رقمية تدعم نمو وتوسع هذه الفئة من الأعمال ومساعدتها على العمل بشكل أكثر كفاءة.
وفي وقت سابق من هذا العام، أطلقنا منتج Business in a Box الذي يُقدم مجموعة من الحلول والأدوات الرقمية المخصصة للزبائن من فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويأتي حل Batelco eSuite استكمالاً لقائمة منتجاتنا المتنامية الذي يُمكن التجار من تصميم متجر إلكتروني خاص بنشاطهم التجاري.
وتتمتع هذه المنصة بقابلية التخصيص لتلائم نمط أعمال التجار وهو يتضمن كذلك خيارات متنوعة من طرق الدفع المحلية».

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.