«المصرف المتحد» يطلق خدمة كود الأمان لتأمين التسوق الإلكترونى للعملاء في مصر

«المصرف المتحد» يطلق خدمة كود الأمان لتأمين التسوق الإلكترونى للعملاء في مصر

أطلق المصرف المتحد خدمة كود الأمان لعملائه من حاملى البطاقات الائتمانية

، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، وأيضًا بطاقات ميزة والبطاقات المدفوعة مقدمًا بمميزات وخصائص فريدة لتأمين المعاملات التسويقية «أون لاين» عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

وتعد خدمة كود الأمان هى مجموعة من الحروف والأرقام والرموز التى يتم إرسالها للعملاء من مستخدمى بطاقات المصرف المتحد المختلفة عند التسوق عبر شبكة الإنترنت؛ لإدخاله على الصفحة التى يتم التسوق من خلالها وإجراء عمليه الدفع بنجاح.

تتميز خدمة كود الأمان الجديدة من المصرف المتحد بـ6 خصائص، هى:

1ــ التسوق الآمن «اون لاين» من مواقع التجارة الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت.

2ــ تُمنح خدمة كود الأمان مجانًا لجميع حاملى البطاقات الائتمانية، سواء المتوافقة مع أحكام الشريعة والتقليدية، كذلك بطاقات ميزة والبطاقات المدفوعة مقدمًا.

3ــ يتم تفعيل خدمه كود الأمان تلقائيًا لجميع العملاء الحاليين والجدد.

Advertisement

4ــ تتم إضافة البريد الإلكترونى الشخصى للعميل لمزيد من الإجراءات التأمينية، ووسيلة إضافية لاستلام كود الأمان فى حالة عدم وصول الرسالة النصية عبر الهاتف المحمول.

5ــ يستطيع العميل التقدم بطلب إلكترونى للحصول على بطاقات المصرف المتحد بجميع أنواعها، والتى تتمتع بخدمة كود الأمان من خلال موقع المصرف على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) 24 ساعة 7 أيام فى الأسبوع، وكذلك من خلال فروع المصرف المتحد الـ64 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

قال أشرف القاضى، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، إنه تم تفعيل خدمة كود الأمان على عدد من البطاقات الائتمانية، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة والمدفوعة مقدمًا وبطاقات ميزة الوطنية التى طبقت خدمة كود الأمان بلغ أكثر من 65 ألف بطاقة حتى أول إبريل 2020.

وأوضح القاضى أن حجم التجارة الإلكترونية العالمية بلغ 3.5 ترليون دولار، وأن هناك نحو 75% من مستخدمى الإنترنت حول العالم يتسوقون إلكترونيًا، وذلك وفقًا لأحدث إحصائيات مؤسسة DigitalMarket Outlook عام 2019.

Advertisement
Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.