الصناعة تنظِّم ملتقى التجارة الإلكترونية للمؤسسات 17 أكتوبر في البحرين
الصناعة تنظِّم ملتقى التجارة الإلكترونية للمؤسسات 17 أكتوبر في البحرين

“الصناعة” تنظِّم ملتقى التجارة الإلكترونية للمؤسسات 17 أكتوبر في البحرين

تنظم إدارة التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، النسخة الرابعة من ملتقى ومعرض التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية 2017 الثلاثاء 17 أكتوبر تحت شعار “التجارة الإلكترونية.. منصة بحرينية.. لسوق عالمية”، برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني.

Advertisement

ويقام الملتقى، بشراكة استراتيجية مع كل من صندوق العمل “تمكين” وجمعية البحرين للشركات التقنية “بتك” وبدعم من شركة الخليج للبتروكيماويات الراعي الفضي للفعالية.

وتستقطب الفعالية المؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة وحديثة النشء المحلية بهدف تشجيعها للتحول إلكترونياً من أجل تطوير الأداء التجاري والخدماتي وتوعية أصحاب المؤسسات التجارية حول الاستخدام الآمن لأحدث وسائل وتطبيقات التجارة الإلكترونية مما يؤهلهم للمنافسة بالأسواق العالمية.

وسترتكز أعمال الملتقى على 4 محاور بمشاركة متميزة من نخبة رواد الخبرات التقنية والاتصالات على المستوى المحلي، سيناقش المحور الأول موضوع مستقبل التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي في هذا المجال وكيفية الاستفادة من هذه التقنيات الحديثة للمؤسسات التجارية.

أما المحور الثاني سيتطرق إلى أبرز الحلول التقنية في مجال التجارة الإلكترونية على المستوى العالمي والمحلي، ويواصل المحور الثالث دور مسرعات الأعمال في احتضان الأعمال الإلكترونية وعرض لأبرز التجارب المحلية الناجحة في هذا المجال.

Advertisement

وسيختتم الملتقى بنبذة تعريفية عن السجلات التجارية الافتراضية التي تقدمها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لتشجيع الاستثمار في تطبيقات التجارة الإلكترونية.

كما سيقام على هامش الملتقى، معرض مصغر للشركات والمؤسسات ذات العلاقة، بمشاركة مجموعة من مؤسسات القطاع العام والخاص ذات العلاقة بنشاطات التجارة الإلكترونية.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.