fbpx

بنك الخليج تسوّق إلكتروني آمن لعملائنا باستخدام بطاقات السحب الآلي

بنك الخليج تسوّق إلكتروني آمن لعملائنا باستخدام بطاقات السحب الآلي
بنك الخليج تسوّق إلكتروني آمن لعملائنا باستخدام بطاقات السحب الآلي

في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل الحلول المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً ومرونة لعملائه الأفراد، يوفر بنك الخليج فرصة الاستمتاع بخدمة التسوق الإلكتروني الآمن عبر مواقع التسوق العالمية باستخدام بطاقات السحب الآلي (كي -نت).

تتيح هذه الخدمة الجديدة تعزيز عناصر الأمان وتوفير حماية إضافية للبيانات المصرفية لعملاء البنك عند الشراء من أي من مواقع التسوق العالمية. حيث يتمكن جميع عملاء البنك الحاليين والجدد من القيام بعمليات الشراء الإلكترونية بأمان عن طريق تزويدهم بكلمة مرور مرنة لمرة واحدة (OTP) عبر رسالة نصية أو عبر حساب البريد الإلكتروني المسجل لدى بنك الخليج، وذلك لإتمام عمليات الدفع الالكترونية.

 ويتم تقديم كلمة مرور لمرة واحدة لكل عملية تتم عبر الإنترنت باستخدام بطاقات السحب الآلي ( كي- نت) من بنك الخليج، وذلك لضمان أعلى مستويات الأمان والحماية ضد عمليات الاحتيال أثناء التسوق.

هذا، ويلتزم بنك الخليج بتزويد عملائه بخدمات رائدة تستوي متطلباتهم، مع تحقيق أعلى مستويات الأمان لتحنب أي صعوبات أو إزعاج.

لمعرفة المزيد حول خدمات ومنتجات بنك الخليج، يرجى زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها 56 فرعا أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 او زيارة موقع البنك الإلكتروني ثنائي اللغة للبنكwww.e-gulfbank.com، أو متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.