اطلب من ايباي واستلم من نون.كوم

اطلب من ايباي واستلم من نون.كوم

 مواقع التجارة الالكترونية اصبحت احد وسائل الشراء الحديثة ،وذلك لانها تقدم اليك مالم تستطيع ان تجده عند شرائك بالشكل التقليدي من المتاجر، ولكننا دعنا نتحدث اليوم عن افضل ماتواصل اليه عالم التجارة الالكترونية، فنحن الان ليس لنا حديث الا عن الشراكة التي تمت بين عملاقيين التجارة الالكترونية في السوق العربي “نون.كوم”  والولايات المتحدة “إيباي”  ،في هذة المقالة سنتعرف علي العديد من الامور الهامة التي تدور حول هذة الشراكة ومنها

*ماذا عن شراكة  “إيباي” و “نون.كوم” ؟

*ماهي افضل المواقع التي تقدم كوبونات الخصم لموقع نون.كوم ؟

قمت مؤخرا منصة “نون.كوم” بتوقيع عقد شراكة مع المتجر الاشهر في الولايات المتحدة “إيباي” “نون.كوم” ستتولي توصيل منتجات ايباي داخل منطقة الخليج وبالتحديد داخل السعودية والامارات العربية ،في خطوة طموحة من متجر “نون.كوم” الذي بدء ينافس وبقوة مع متاجر هي الاشهر في العالم مثل “سوق.كوم” و” نمشي”.

منصة نون اصبحت من اكبر واقوي المنصات في عالم التجارة الالكترونية في الشرق الاوسط ،بالاضافة الي استثمار الموقع في بنك الاستثمار السعودي ومجموعة من اشهر واكبر المستثمرين الخليجين.

كل ذلك تم في فترة وجيزة للغاية فقد تم انطلاق العمل بالمنصة في اكتوبر 2017 في الامارات العربية قبل ان تبدء في الدخول الي السوق السعودي في ديسمبر من نفس العام، وعن هذه الشراكة ،قال محمد العبار مؤسس موقع نون ان المنصة تعمل علي تواصل المنطقة مع سوق التجارة الالكترونية العالمي.

ذلك و علي الجانب الاخر “إيباي” من اشهر مواقع التجارة الالكترونية داخل الولايات المتحدة ،يحتوي “إيباي” علي ملايين المنتجات الامريكية بالاضافة الي مجموعة منتجات من انتاج عدة دول اخري ،و بالتاكيد سوف تتعاون “نون” مع”إيباي” وذلك لاستكشاف الفرص المشتركة في مجالات التسويق والخبرات و كذلك مشاركة أفضل الممارسات للاستفادة من الفرص المتنامية للتسوق الإلكتروني في المنطقة.

نون.كوم دائما يعمل علي تحديث خدماته بشكل دائم حتي تتوافق مع متطلبات المشتريين، فهو الان به العديد من المميزات اهمها توفير خدمة توصيل المنتجات في وقت قياسي بالاضافة الي جودة الشحن والتغليف والتسليم ،ويعتبر ارتفاع اسعار بعض المنتجات هي العقبه الوحيدة التى تمنع العديد من المشترين من الشراء ، و لكن “نون.كوم” يعمل علي تقديم خصومات كبيرة ،وعلي الاخص للعملاء الذين قامو بعملية الشراء من قبل.

ولكن هناك العديد من المشترين الجدد  لايستمتعون بهذة الخصومات ، لوجودهم موخرا علي منصة نون ،وهنا بداءت مجموعة من المواقع لتقديم حل فعال للعملاء الجدد وهي كوبونات الخصم ،ويعد من اكبر وافضل هذة المواقع  والتى تتميز بتقديم كوبونات لموقع نون.كوم.

  • موقع نون.كوبون من المواقع المتخصصه فقط في تقديم كوبونات لموقع نون .كوم،اهم ما يميز هذا الموقع ،سهولة استخدام الموقع ، لانه يحتوي علي واجهه بسيطة بها العديد من التصنيقات لكوبونات نون.كوم كما تري بالصورة.

اطلب من ايباي واستلم من نون.كوم

والان كما تري في الصورة هناك تصنيقات بها كوبونات نون الامارات وهذة الكوبونات للمقيمن بدوله الامارات العربية كذلك كوبون نون السعودية وكوبون نون ،والعديد من التصنيفات التي تسهل عليك الوصل لما تبحث بكل سهولة ويسر،وفي الواقع ليس واجهة البرنامج وسهوله استخدامه وعروضة هي فقط اهم مايميز ، فمن اهم مايميز موقع نون.كوبون يتميز بفريق قوي ومتميز من الدعم الفني اللذين يساعدوك فى اختيارك ويقدمون اليك النصائح والدعم ،حتي تتخذ القرار المناسب.

يعد الاختلاف البسيط بين موقع كوبون صح وموقع نون.كوبون ان موقع  نون.كوبون متخصص فقط في كوبونات موقع نون.كوم اما موقع كوبون صح فيقدم العديد من الكوبونات لجميع مواقع التجارة الالكترونية  مثل موقع نمشي ،سوق.كوم ،جولي شيك ، كوبونات  vogacloset ، بالاضافه الي  كوبونات متجر الكتب العربي الاول جملون ،ولكن في الحقيقية فهو من افضل المواقع التي تقدم عروض وكوبونات علي منصة نون.كوم.

اطلب من ايباي واستلم من نون.كوم2

هنا في موقع كوبون صح تجد العديد من التصنيفات تختار منها الانسب لك ،بالاضافة الي وجود فريق من الدعم الفني الذي يساعدك في الحصول علي افضل كوبونات الخصم.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

شراء لابتوب Laptop من موقع bhphotovideo الأمريكي و التوصيل خلال 3 أيام

السلام عليكم تحية طيبة للجميع نشرح لكم في هذا المقال تجربة شراء لابتوب Laptop Dell من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟

Pin It on Pinterest