إطلاق «متاجر تلر» أول منصة تجارة إلكترونية متكاملة من الإمارات
إطلاق «متاجر تلر» أول منصة تجارة إلكترونية متكاملة من الإمارات

إطلاق «متاجر تلر» أول منصة تجارة إلكترونية متكاملة من الإمارات

تتيح منصة «متاجر تلر» للتجار ورواد الأعمال إمكانية بناء متاجرهم الافتراضية الخاصة خلال دقائق لتوفير خدماتهم ومنتجاتهم عبر الإنترنت.

تلبي منصة «متاجر تلر»الحاجة الملحّة في السوق الإماراتية والإقليمية لوجود وسط إلكتروني موثوق وفعال لبناء وتوسيع الأعمال في قطاع التجارة الإلكترونية

.

المنصة مدمجة مع بوابة «تلر» للدفع الإلكتروني لتوفير مرونة أكبر لمستخدمي المتاجر الإلكترونية عبر تطبيق «متاجر تلر».

تم اليوم إطلاق منصة «متاجر تلر» (www.telrshops.com)  الجديدة، وهي منصة متكاملة لخدمات التجارة الإلكترونية تتيح للتجار ورواد الأعمال بناء متاجرهم الافتراضية، وتوسيع وتنمية أعمالهم عبر الإنترنت.

وكانت «تلر»، بوابة الدفع الإلكتروني الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها قد أعلنت عن منصتها الجديدة «متاجر تلر» التي تمثل وسيطاً إلكترونياً مهماً لمساعدة التجار ورواد الأعمال من مختلف القطاعات على توفير منتجاتهم وخدماتهم عبر الإنترنت أو تعزيز أنشطتهم الحالية على الشبكة الإنترنت.

وتتيح المنصة الجديدة للتجار إمكانية الوصول إلى جميع الأدوات اللازمة لبناء متاجرهم الافتراضية المتكاملة بكل سهولة من خلال إجراءات آمنة وسريعة.

Advertisement

وجرى دمج هذه المنصة بالكامل مع بوابة «تلر» للدفع الإلكتروني بهدف تمكين التجار من قبول مختلف أنواع المدفوعات عبر الإنترنت، وهي ميزة في غاية الأهمية اليوم لتعزيز القدرة التنافسية في السوق، ومواكبة الاتجاهات الحالية الرامية نحو تسريع التحول الكامل إلى المدفوعات الرقمية، وذلك بما يتماشى مع رؤية الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى بناء مجتمع لانقدي بحلول العام 2021.

وتلبي منصة «متاجر تلر» الحاجة الملحّة في السوق الإماراتية لوجود وسط إلكتروني موثوق وفعال لبناء الأعمال في قطاع التجارة الإلكترونية، حيث ستعمل المنصة على مساعدة التجار ورواد الأعمال من جميع القطاعات، وبغض النظر عن حجم أعمالهم، على تنمية عملياتهم التجارية من خلال مساعدتهم على الانتقال بمنتجاتهم وخدماتهم إلى الفضاء الإلكتروني، أو عبر تعزيز قدراتهم الرقمية الحالية.

وبفضل هذه المنصة، سيتمكن رواد الأعمال من الوصول إلى جميع الأدوات والموارد اللازمة لإنشاء متاجرهم الافتراضية الفريدة.

كما توفر «متاجر تلر» حلولاً متقدمة للتجارة الإلكترونية وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً في هذا المجال، لتوفير تجربة مستخدم تتسم بالمرونة والسهولة والفعالية، مع تمكين المستخدمين من الوصول إلى متاجرهم الافتراضية وإدارتها بشكل كامل عبر الإنترنت وفي الوقت الذي يناسبهم من خلال تطبيق TelrShops، الذي يمكنهم أيضًا من الإشراف على المخزون وإدارة الطلبات والتخطيط لها بطريقة سهلة وآمنة وفعالة في أي زمان ومكان.

علاوة على ذلك، يوفر موقع “متاجر تلر”  TelrShops للتجار منصة سهلة الاستخدام تتيح لهم إنشاء متجر إلكتروني تفاعلي خلال 5 دقائق فقط، ومن دون الحاجة لأية مهارات تقنية متقدمة أو خبرة سابقة في البرمجة.

Advertisement
Advertisement

الأمر الذي سيمكن أية شركة مرخصة من استخدام المنصة لبناء متجرها الإلكتروني بكل سهولة.

وتتضمن المنصة أكثر من 50 تصميم فريد تم تصميمهم بعناية لمنح رواد الأعمال الحرية والقدرة على إنشاء متاجرهم الافتراضية بالشكل الذي يناسبهم لتعبّر بالشكل الأمثل عن نوع وطبيعة عملهم وثقافتهم المؤسسية.

وفضلًا عن توفير قيمة إضافية على الخدمات الأساسية تتجاوز ما تقدمه منصات التجارة الإلكترونية التقليدية، يمكن لمستخدمي «متاجر تلر» الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا العملية التي تشمل الاستخدام المتكامل لبوابة الدفع الإلكتروني «تلر» الحائزة على العديد من الجوائز، وإدارة المتجر والمخزون عبر تطبيق Telr Shops، والوصول إلى تقارير وتحليلات البيانات، وخدمات إدارة الضرائب، وإدارة الطلبات، ودمج نطاقات الإنترنت، وتوفير خيارات الدفع متعددة العملات، وخدمة دعم العملاء على مدار الساعة.

بالإضافة الى توفير خيارات شحن متكاملة عبر عدد من أبرز شركات الشحن العالمية.

كما تم دمج حلول الدفع الرائدة التي تقدمها «تلر» لخدمة جميع مستخدمي «متاجر تلر».

Advertisement

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه المنصة الجديدة، قال خليل العلمي، الرئيس التنفيذي لشركة «تلر»: “منذ أكثر من ست سنوات، تخصصت ’تلر‘ في توفير حلول بوابات الدفع الحائزة على الجوائز للشركات الصغيرة والمتوسطة، ونحن اليوم سعداء للغاية بإطلاق هذه المنصة الجديدة التي ستتيح لنا توظيف الخبرة التي اكتسبناها في هذا المجال للتعامل مع التحديات العديدة التي تواجه التجار عبر السنوات الماضية.

وفي إطار التزامنا بالإسهام في الجهود الحثيثة التي تبذل على جميع الأصعدة لتحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021، فإننا نفخر بمساعدة التجار ورواد الأعمال من مختلف القطاعات على الانتقال بسلاسة نحو اقتصاد قائم بالكامل على المدفوعات غير النقدية”.

وأضاف: “لقد أثبتت التجارب أن الأوبئة والأزمات تولّد حقباً جديدة في المشهد الاقتصادي العالمي، وتشكّل عاملاً هاماً يسهم في إحداث تحول جذري في نماذج الأعمال القائمة.

وبالتالي، ومع بداية التعافي من الآثار التي خلفتها جائحة كوفيد – 19، فإن جميع القطاعات الاقتصادية على مستوى العالم تسعى اليوم إلى التكيّف على وجه السرعة مع نموذج العمل الرقمي الجديد الذي أخذ يفرض نفسه على عالمنا لضمان استمرارية الأعمال.

ولا شكّ بأن هذه الجائحة قد أسهمت في ترسيخ مكانة بوابات الدفع ومنصات التجارة الإلكترونية مثل ’تلر‘ لتجعل منها العمود الفقري لأي اقتصاد مستدام في المستقبل”.

Advertisement
Advertisement

واختتم العلمي قائلًا: “مع التخفيف التدريجي للقيود على الحركة وانتهاء مرحلة الإغلاق في مختلف الاقتصادات حول العالم، نشهد اليوم اتجاهاً سريعاً ومتنامياً نحو التركيز على مرحلة التكيف مع الأوضاع الجديدة، حيث تتجه جميع القطاعات الاقتصادية حالياً نحو إدخال التقنيات الرقمية الأساسية في أعمالها.

ونتيجة لذلك، فإن قطاع التجارة الإلكترونية يتمتع بوضع استراتيجي يؤهله ليغدو حجر الأساس للمرحلة الاقتصادية المقبلة، حيث تسارع الشركات بمختلف أشكالها وأحجامها إلى تحويل أعمالها بشكل كلي أو جزئي نحو الفضاء الإلكتروني، وفي هذا السياق، تعتبر الشركات مثل ’تلر‘ عنصرًا أساسيًا لاغنى عنه في تسهيل عملية إتمام هذا التحول الجذري”.

نبذة عن شركة «تلر»

شركة تلر هي شركة ناشئة تأسست عام 2014 وحصدت العديد من الجوائز تقديراً لتميزها.

تتخذ الشركة من دبي مقراً لها وتقدم حلول المدفوعات للشركات الصغيرة والمتوسطة والهيئات الحكومية والشركات الكبرى عبر بوابتها للدفع الإلكتروني.

Advertisement

تتيح المنصة الفريدة، التي طورتها الشركة اعتماداً على مواردها الداخلية وباستخدام تقنية مملوكة لها بالكامل، التعامل مع وسائل الدفع الفريدة والمعقدة وتوفير العديد من قنوات التكامل مع الأنظمة الأخرى.

حصلت تلر عام 2014 على جائزة «أفضل شركة ناشئة» للعام بعد شهرٍ واحدٍ فقط من إطلاقها رسمياً.

وفي عام 2015، فازت بجائزة «أفضل منتج للدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط»، بينما شهد عام 2017 حصولها على جائزة «المورد المبتكر» في مجال التقنية المالية خلال حفل جوائز GEC 2017 في دبي.

واعتماداً على نموها السريع في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تعمل تلر على بناء حضور إقليمي أوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّن الشركات من قبول الدفعات بما يزيد عن 120 عملة بفضل إمكانيات منصتها للدفع الإلكتروني المتاحة بأكثر من 30 لغة.

كما توفر لعملائها مجموعة من الخدمات المالية والتجارية تشمل التجارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورموز الاستجابة السريعة (QR) والحماية ضد الاحتيال والربط مع سلال التسوق المختلفة والفوترة الرقمية.

Advertisement
Advertisement

تلر هي أول شركة تحصل على شهادة الالتزام بمعايير أمن بيانات بطاقات الدفع من المستوى الأول PCI DSS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مجلس المعايير الأمنية لصناعة بطاقات الدفع).

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *