fbpx

إطلاق “فيزا تشيك آوت” للدفع الرقمي عبر الإنترنت في قطر

إطلاق "فيزا تشيك آوت" للدفع الرقمي عبر الإنترنت في قطر
إطلاق "فيزا تشيك آوت" للدفع الرقمي عبر الإنترنت في قطر

أعلن البنك التجاري، عن استلامه جائزة الريادة لأعلى معدل نمو في مجال التجارة الالكترونية في قطر، تعكس الجائزة الأداء المتفوق للبنك بين مُصدري بطاقات فيزا في السوق والتي تُحفز نمو التجارة الإلكترونية من خلال تميزه بأفضل المنتجات المبتكرة لنفس الفئة وتفاعل العملاء المستمر معها.

ويشار إلى أن فيزا تُعدّ أكبر شركة بطاقات دفع رقمي في العالم.

وبهذه المناسبة قال السيد أميت ساه، مدير عام تنفيذي ومدير الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري: “يسرّنا استلام جائزة الريادة في نمو التجارة الالكترونية في قطر من فيزا الشركة الرائدة عالمياً في مجال الدفع الرقمي. أتاحت لنا الشراكة الاستراتيجية مع  فيزا إمكانية توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة في السوق القطري والتي نقوم على تعزيزها بخدمة عملاء مميزة وذات مستوى عالمي”.

وقالت السيدة رؤيا خاجة، مساعد مدير عام ورئيس قسم البطاقات والدفع في البنك التجاري: “تُجسد هذه الجائزة التزام البنك التجاري بتقديم مجموعة متنوعة من حلول الدفع لعملائنا، وسنواصل التركيز على التجارة الإلكترونية، حيث نرى تحولًا واضحًا إلى إنجاز المعاملات بالطرق الإلكترونية المتطورة.

لقد تنامت التجارة الإلكترونية بسرعة ملحوظة جداً في قطر، ويعمل البنك التجاري بشكل وثيق مع فيزا لجعل إجراءات الدفع أكثر سهولة وأمان. البنك التجاري كان من أوائل البنوك التي قدّمت للعملاء خدمة دخول فعّالة وآمنة لحساباتهم باستخدام بطاقات فيزا وكلمة مرور صالحة لمرة واحدة (OTP) ومدعومة بنظام الحماية الثلاثي لإنجاز المعاملات عبر الانترنت، والآن نقدم لهم خدمة “فيزا تشيك آوت” الأكثر سرعة وأماناً”.

تتم عملية التسجيل في خدمة “فيزا تشيك آوت” بطريقة بسيطة ولمرة واحدة فقط وخلال دقائق، على العميل تخزين بيانات الدفع الخاصة به وعنوان استلام الشحن في حساب آمن مع فيزا لمرة واحدة، ولن يحتاج لإعادة إدخالها مرة أخرى عند تسوقه عبر الانترنت لدى جميع المتاجر التي توفر خدمة “فيزا تشيك آوت” حول العالم. بإمكان العملاء حاملي “فيزا تشيك آوت” الدخول لحسابهم فقط بكتابة اسم المستخدم لسداد قيمة مشترياتهم، بدلاً من إدخال رقم بطاقة الائتمان المكون من 16 رقما وتاريخ انتهاء الصلاحية في كل معاملة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.