fbpx

إطلاق أول خدمة تقسيط أونلاين على موقع «راية شوب»

إطلاق أول خدمة تقسيط أونلاين على موقع «راية شوب»
إطلاق أول خدمة تقسيط أونلاين على موقع «راية شوب»

كشف أحمد إسماعيل مدير أول قطاع التجارة الإلكترونية في شركة راية للتجارة والتوزيع المملوكة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية، عن إطلاق الشركة أول خدمة تقسيط أونلاين في مصر من خلال موقع “راية شوب” بدلا من الذهاب لفروع راية لسداد قيمة الأقساط الشهرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الأربعاء للإعلان عن تخفيضات الجمعة السوداء على موقعها الإلكتروني أونلاين .

وقال إسماعيل إن التجارة الإلكترونية في مصر استحوذت خلال العام الماضي على 14% من إجمالي مبيعات التجزئة، كما تمثل نسبة 3% من حجم التجارة الإلكترونية.

وقدر إجمالي عدد المتسوقين عبر الانترنت في مصر بنحو 17 مليون مستخدم ، وتنمو التجارة الإلكترونية بنسبة 16% سنويا .

وأضاف أن الشركة أطلقت موقعها الإلكتروني راية شوب في عام 2008 وتم زيادة عدد فريق العمل خلال العام الحالي بنسبة بلغت 300%.

كما تستهدف الشركة أيضا الوصول إلى 100 الف منتج في 2020، علاوة على إتاحة طرق دفع إلكتروني متنوعة ودعم فني للعملاء من خلال فروعها وخدمة التقسيط بدون فوائد.

وتابع أن الشركة تستهدف الاستحواذ على 30% من مبيعات التجارة الإلكترونية في مصر من خلال تقديم أكثر من 500 منتج خلال تخفيضات الجمعة السوداء من 22 إلى 29 نوفمبر بخصومات تصل إلي 80% مع خدمة التوصيل المجاني لباب البيت.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.