fbpx

تطبيقات تمكنك من اقتناص أفضل عروض البلاك فرايداي لتوفير الجهد والمال

تطبيقات تمكنك من اقتناص أفضل عروض البلاك فرايداي لتوفير الجهد والمال
تطبيقات تمكنك من اقتناص أفضل عروض البلاك فرايداي لتوفير الجهد والمال

بالتزامن مع خصومات الـ”بلاك فرايداي”، تحرص المواقع الإلكترونية على تقديم عدد من التخفيضات والعروض لتنافس مثيلاتها في جذب عدد أكبر من الزائرين.

ونرصد لكم أبرز التطبيقات التي يمكن أن تساعد المتسوقين على اقتناص أفضل العروض على النحو التالي:

تطبيق The Coupons App

يسهل عملية البحث عن كوبونات الخصم والتخفيض لمواقع التسوق الـ أون لاين، كما أنه يقدم خاصية التصفح الخاصة ببلدك أو مدينتك.

تطبيق Deliveries

يتيح لك التطبيق إمكانية تتبع جميع الطرود الخاصة بك بسهولة شديدة، فكل ما عليك هو إدخال رقم تتبع الشحنة وستتم تعبئة معلومات الطلب تلقائيًا، لتظهر لك التفاصيل المتعلقة بها كافة.

يدعم التطبيق العديد من شركات الشحن حول العالم، ولن تحتاج إلى فتح التطبيق كلما تريد معرفة تفاصيل حول الشحنة، بل سيقوم التطبيق بإرسال إشعار لك عند حدوث أي تغيير في مسار الشحنة.

يتيح التطبيق العديد من المزايا لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد منها إمكانية مزامنة بيانات الشحنة الخاصة بك على جميع أجهزتك، كما يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية تتبع موقع الشحنة على خرائط جوجل.

اقرأ أيضا :

عروض الجمعة السوداء 2019 خصومات الجمعة البيضاء في سوق كوم ونون وجوميا في البلاك فرايدي

موقع dealabs الفرنسي لجميع عروض البلاك فرايدي Black Friday

استعداداتكم للـ بلاك فرايدي Black Friday 29/11/2019

تطبيق Slice: Package Tracker

يعتبر التطبيق مساعدك الشخصي في عملية التسوق الإلكتروني حيث يساعدك على توفير المال والجهد.

ولا يطلب منك التطبيق إدخال رقم تتبع الشحنة بل يطلب منك إدخال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن خلاله يبحث عن جميع مشترياتك، ويوضح لك المبلغ الذي أنفقته وحفظته في فئات مختلفة، إلى جانب إرسال تنبيهات حول العروض وانخفاض أسعار المنتجات المختلفة، كما يدعم التطبيق ميزة المسح الضوئي لباركود الشحنات.

يقوم التطبيق بحفظ الإيصالات الإلكترونية الخاصة بك لتتمكن من الوصول إليها في حالة إرجاع الشحنة، وستظل الإيصالات في أمان داخل التطبيق، حتى وإن قمت بحذفها من البريد الإلكتروني عن طريق الخطأ.

تطبيق 17TRACK

يمكنك استخدامه إذا أردت تتبع طلبات الشراء من الصين أو البلدان التي يكون فيها الشحن إلى أمريكا الشمالية، وكذلك للدول المختلفة، ويدعم التطبيق أكثر من 220 شركة شحن حول العالم، كما يوفر للمستخدم خدماته مجانًا وبدون إعلانات.

ويتيح لك التطبيق إمكانية تتبع شركات متعددة وأرقام شحنات لا حصر لها، إلى جانب إرسال إشعار لك عند تغير حالة الشحنات الخاصة به، ويساعدك التطبيق في نسخ ومشاركة روابط التتبع والمعلومات بسهولة تامة، وكذلك المزامنة عبر الأجهزة، كما يدعم التطبيق ميزة المسح الضوئي لباركود الشحنات إلى جانب دعم العديد من اللغات المختلفة.

تطبيق AfterShip Package Tracker

يتيح لك التطبيق إمكانية تتبع عدد غير محدود من الشحنات، ويدعم ميزة مزامنة البيانات حتى يمكنك تتبع الطرود الخاصة بك عبر جميع أجهزتك، وعندما تقوم بنسخ ولصق رقم التتبع؛ يقوم AfterShip بالبحث التلقائي عن شحنتك وتوفير كافة البيانات التي تحتاج إليها.

كما يدعم التطبيق ميزة الإشعارات التي تزودك بمعلومات تفصيلية عن حالة الشحنة الخاصة بك، مع توفير إمكانية تخصيص تلك الإشعارات، ويوفر التطبيق تبويب جديد يظهر عندما يكون لدى الشحنات الخاصة بك أي تحديثات، ويدعم التطبيق ميزة المسح الضوئي لباركود الشحنات، إلى جانب إمكانية مشاركة روابط تتبع الشحنة مع أصدقائك بسهولة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.