أسعار «بريد قطر» منافسة على المستوى العالمي

أشاد سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة، بموقع التسوق الخاص ببريد قطر «خدمة كونيكتيد»، قائلا: «الخدمات جيدة للغاية والأسعار منافسة على المستوى العالمي، ما سيكون له أثر إيجابي على تطوير التجارة الإلكترونية والاقتصاد والاستخدام الشخصي».

Advertisement

وأشار إلى أن البريد قد تحول اليوم إلى الخدمات الإلكترونية التي تطورت بحيث أصبحت تصل للعميل إلى المنزل، ما يفتح المجال للكثير من الطلبات من خارج قطر، والتسوق من الخارج أصبح في متناول الجميع. مبيناً أن الخدمات البريدية الإلكترونية تعدّ أحد التطورات الحديثة التي يقدمها بريد قطر باعتبارها خدمات سواء للجهات الرسمية والوزارات أو الشركات بالإضافة إلى المواطنين. تنطوي عملية التحديث على تغيير شامل في طريقة عمل بريد قطر وخدماته ومنتجاته البريدية. ويتبنى بريد قطر مواكبة العصر الرقمي بالكامل وتنويع محفظة منتجاته وخدماته والاستثمار في التجارة الإلكترونية والتعاون مع شركات تجارية رئيسية في قطر والعالم.

وقد عزّز بريد قطر مؤخراً خدمة الغرف البريدية الرقمية، وعمل على توسيع خدمة الدولي العاجل على صعيد الأفراد والشركات بالتعاون مع شبكة «يو بي إس» (UPS). كما تم تسهيل خدمة «كونيكتيد» الخاصة بالتسوق الإلكتروني بهدف تقليل تكاليف الشحن بما يخدم مصلحة العميل. وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق البريد خدمة التوصيل المنزلي التي أصبحت متاحة الآن لجميع العملاء الذين يمتلكون صندوق بريد، وهي خدمة تُقدم لأول مرة في تاريخ بريد قطر.

وخلال الأشهر القادمة، سيوسّع بريد قطر حضوره في البلاد من خلال افتتاح فروع وأكشاك وخزائن ذكية جديدة، بالإضافة إلى إطلاق عروض جديدة للأفراد والشركات على حد سواء. ووقّع بريد قطر شراكات استراتيجية مع شبكة «يو بي إس»، والبريد التركي، والهيئة العامة للطيران المدني، ومؤسسة «أسباير زون»، ومجموعة الميرة التجارية. ويُجري بريد قطر حالياً محادثات لعقد شراكات جديدة على الصعيدين المحلي والدولي.

Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.