5 نصائح يجب اتباعها لشراء فستان زفاف اونلاين
5 نصائح يجب اتباعها لشراء فستان زفاف اونلاين

5 نصائح يجب اتباعها لشراء فستان زفاف اونلاين

شراء فستان زفاف من الخطوات المرهقه بالنسبة للعروس بحثا عن التصميم المناسب، لكن بسبب جائحة فيروس كورونا مؤخرا بات من الصعب الذهاب الى المتاجر وعرضت أغلب الدور تصاميمهم أونلاين.

Advertisement

نقدم 5 نصائح يجب اتباعها لشراء فستان زفاف اونلاين.

أولا: اشتري فستان الزفاف قبل فترة طويلة من موعد حفل الزفاف، لأنك قد تضطرين الى اجراء بعض التعديلات عليه بالإضافة الى الوقت في تصميم الفستان.

ثانيا: يجب الأخذ بعين الاعتبار الميزانية التي وضعتها لشراء فستان الزفاف لذا احصري الخيارات ضمن هذه الميزانية ولا تنسي عليك دفع مبلغا إضافيا لتوصيله.

ثالثا: يجب معرفة مقاسات جسمك، الأرداف والخصر بالإضافة الى الكتفين والصدر. وعادة في مواقع التسوق الالكتروني يضعون أرقام المقاسات.

رابعا: ننصحك بقراءة كل تفصيل يتعلق بفستان الزفاف وخصوصا القماش، فخلال تسوقك داخل المتجر يُمكنك لمسه لكن هذا يصعب اونلاين.

Advertisement

ونُنبهك الى اختيار مواقع الكترونية مجرّبة من قبل المقربين بك أو مواقع الكترونية للدور العالمية المرموقة .

خامسا وأخيرا: تصفحي جيدا مبادئ وقواعد الموقع الالكتروني، وتأكدي من أنه يمكنك تبديل فستان الزفاف بآخر في حال لم يعجبك أو يناسب جسمك.

مواقع عربية وعالمية لشراء فساتين زفاف

نقدم لك مجموعة من المواقع الموثوقة التي يمكنك شراء فستان زفاف، ومؤخرا بسبب جائحة فيروس كورونا أعلن بعض المصممين العرب والأجانب اطلاق تصاميمهم أونلاين.

واخترنا مواقع لبيع فساتين الزفاف كدار المصمم اللبناني نجا سعاده، وموقع Bhldn المتخصص بعرض فساتين الزفاف من تصاميم عالمية.

وايضا موقع Morilee وموقع Pronovias، وDavid s Bridal لتصاميم فساتين الزفاف والخطوبة والسهرة.

Advertisement
Advertisement

هذه أبرز 5 نصائح يجب اتباعها لشراء فستان زفاف اونلاين، اقرأيها جيدا واشتري التصميم المناسب لحفل زفافك.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.