تسبب خلل تقني على مستوى شبابيك الموزعات الآلية للأوراق النقدية (GAB) لمؤسسة بريد الجزائر، في اقتطاع مضاعف للمبالغ المسحوبة من أرصدة 24 ألف زبون باستعمال البطاقة الذهبية ما مثل 6 بالمائة من العمليات التي تمت بهذه البطاقة، وهو ما أعاد إلى الواجهة احتمال تعرض المؤسسة لهجمة إلكترونية هي الأخرى، خصوصا في ظل التحضير للمصادقة على قانون التجارة الإلكترونية.
24 ألف زبون لبريد الجزائر ضحية خلل نظام البطاقة الذهبية





اترك رد