fbpx

موقع جديد لبيع المواد الغذائية بالجملة في الإمارات

موقع جديد لبيع المواد الغذائية بالجملة في الإمارات

تم إطلاق متجر جديد لبيع المواد الغذائية عبر الإنترنت في دولة الإمارات، ووعد بتقديم أسعار مخفضة للشركات التي تقدم خدماتها إلى الموردين والمشترين.

وقالت الشريكة المؤسسة لموفع IGOless.com، الذي أطلق في معرض جلفود هذا العام، إن المنصة هي الأولى من نوعها في المنطقة.

وأضافت تويا مياري، التي ساعدت في تأسيس الموقع “إن هدفنا الرئيسي هو الحد من هدر الأغذية من خلال سد الفجوة بين البائعين والمستهلكين المتكررين بالجملة من خلال منصة مفتوحة الوصول تقدم خصومات كبيرة على الإمدادات الغذائية بالجملة مع قرب تواريخ انتهاء الصلاحية”.

وتهدف الحكومة الإماراتية إلى إعادة تدوير 75 في المائة من الأغذية التي تهدر بحلول عام 2021. وعلى الصعيد العالمي، يضيع سنويا ما يقرب من تريليون دولار من الغذاء، أي ما يعادل 1.5 في المائة من الاقتصاد العالمي، بحسب غلف نيوز.

وفي جلسة التوعية الغذائية الأخيرة في دبي التي استضافتها وزارة تغير المناخ والبيئة، تشير التقديرات إلى أن هناك 4 مليارات دولار (14.69 مليار درهم) من النفايات الغذائية السنوية في الإمارات، مقابل 2.6 تريليون دولار (9.5 تريليون درهم ) من النفايات الغذائية السنوية على الصعيد العالمي.

وأضافت مياري “في حين أننا نؤيد تغيير عقلية معالجة قضية النفايات الغذائية في دولة الإمارات، يهدف الموقع أيضا إلى توفير التكاليف على كلا الطرفين وتسهيل عملية البيع بالجملة والتسليم من خلال كامل وحدة التجارة الإلكترونية”.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.