fbpx

موقع التسوق dinodirect الصيني

موقع dinodirect الصيني

بسم الله الرحمن الرحيم

موقع dinodirect الصيني هو من المواقع الصينيه التي تتميز – كما هي عادة المواقع الصينية – برخص اسعارها وتنوعها الكبير ، الموقع يتميز بوجود جميع انواع السلع من ملابس او الكترونيات او العاب وغيرها الكثير .

dinodirect

الموقع يعرض الكثير من السلع باسعار رخيصة جدا مقارنة مع المواقع الاخرى وخصوصا فيما يخص الاكسسوارات ، شخصيا لم اجرب الكلابس المعروضة فيه ولكن الموقع يعرض تشكيلة كبيره من الملابس لجميع افراد الاسره وحتى ملابس المناسبات والاعراس .

من المميزات الاخري فى الموقع ان البيع فيه متاح للكميات ( بيع الجملة ) وهذا مناسب للاشخاص الذين يريدون الشراء بغرض التجارة وتوجد اسعار خاصة لهذه النوعية من المشتريات .

الموقع يقبل جميع البطاقات الدولية وكذلك يقبل الباي بال ( PayPal )

الموقع ايضا لدية نظام الهدايا على المشتريات ، فكلما زادت مشترياتك فستحصل على كوبونات مادية مقابل هذه المشتريات .


اما بالنسبة للشحن فالموقع لديه جميع الخيارات ، فهناك الشحن المجاني عبر البريد الصيني ( لا انصح به لانه بطيء وايضا غير مضمون الوصول وليس به رقم تتبع ) او الشحن السريع عبر شركات الشحن المعروفة ، قد يكون الشحن للدول العربيه غالي نوعا ما لذلك انصح بالشحن الى امريكا ( وخصوصا للمشتريات القليلة ) وتجميع الشحنات فى صندوقك الامريكي ثم شحنها الي الخليج (الشحن من الموقع لامريكا ارخص بكثير من الشحن مباشرة الى الخليج )

12-23-2013 3-06-11 PM

ختاما فالموقع يقدم الكثير من العروض والخصومات اليوميه والتي تشتهر بها المواقع الصينيه عادة .

للدخول للموقع أضغط هنا 

شكرا لكم

منقول للإفادة.

 

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.