fbpx

مواطنون يسحبون أموالهم إلكترونيا وآخرون في انتظار البطاقة الذهبية منذ أشهر

مواطنون يسحبون أموالهم إلكترونيا وآخرون في انتظار البطاقة الذهبية منذ أشهر
مواطنون يسحبون أموالهم إلكترونيا وآخرون في انتظار البطاقة الذهبية منذ أشهر

تتم بعض عمليات سحب المبالغ المالية عن طريق الموزعات الآلية المتواجدة عبر مراكز بريد الجزائر عن طريق بطاقة السحب الإلكتروني، في وقت ينتظر بعض المواطنين استلام بطاقاتهم الذهبية منذ أشهر  .

و في هذا الصدد أعرب بعض المواطنين عن ارتياحهم من عملية السحب بالبطاقة الإلكترونية حيث تتم العملية في كل الأوقات،كما قال بعضهم إنهم لم يحصلوا بعد على البطاقة الإلكترونية .

و بخصوص استعمال الصك البريدي أجمع بعض المستجوبين أنهم لا يستعملونه لأنه يستغرق وقت أثناء السحب، مشيرين إلى أن عملية السحب بالبطاقة أسهل.

تجدر الإشارة إلى أن بريد الجزائر يسعى إلى استبدال بطاقات الدفع الإلكتروني العادية إلى بطاقات ذهبية التي توفر خدمات إلكترونية متعددة أي أنها تسهل التجارة الإلكترونية، فتستعمل في تسديد الفواتير الاستهلاكية الخاصة بالكهرباء و الغاز و الماء و كذا خدمة دفع بالنسبة للوقود بعد تحميل تطبيق نفطال، إضافة إلى دفع كل المشتريات في المساحات الكبرى.

للتذكير تحتفل الجزائر باليوم العالمي للبريد الموافق لـ 9 أكتوبر من كل سنة و هو الذكرى السنوية لتأسيس الإتحاد البريدي العالمي سنة1874 في العاصمة السويسرية برن، و قد أعلن عن تاريخ اليوم العالمي للبريد في مؤتمر الإتحاد البريدي العالمي الذي عقد في العاصمة اليابانية طوكيو سنة 1969.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.