fbpx

كورونا تنعش المشتريات الإلكترونية خلال ”بلاك فرايدي”

كورونا تنعش المشتريات الإلكترونية خلال ”بلاك فرايدي”
كورونا تنعش المشتريات الإلكترونية خلال ”بلاك فرايدي”
يحرص العملاء سنويا على الانتظار لشهر نوفمبر للاستفادة من العروض والتخفيضات التى تطلقها منصات التجارة الإلكترونية على السلع والمنتجات فيما يسمى بـ «البلاك فرايدى» أو «الجمعة السوداء».وقد أعلنت شركة جوميا، منصة لخدمات التجارة الإلكترونية، عن انطلاق موسم العروض والتخفيضات لـ Black Friday في الفترة من ٦ نوفمبر حتى ٣٠ نوفمبر الحالي، حيث تواصل عروضها الحصرية بهدف تخفيف العبء عن عملائها وتشجيع عمليات التسوق والشراء عبر منصات التجارة الإلكترونية بالتعاون مع شركاء النجاح من الشركات وتوفير نسبة خصم تصل إلى ٨٠٪ في بعض الفئات.

وتشمل تخفيضات البلاك فرايدى من جوميا آلاف المنتجات لعشرات العلامات التجارية المحلية والعالمية تستهدف التركيز على ٥ قطاعات هى منتجات الصحة والجمال والهواتف والأدوات الكهربائية وأجهزة التليفزيونات والأزياء، بالإضافة إلى عروضها من خلال خدمة التوصيل «جوميا فوود».

كما توفر جوميا من خلال شركائها اللوجستيين خدمات توصيل المنتجات بأسرع طريقة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي.

أكد هشام صفوت الرئيس التنفيذى لشركة جوميا في مصر أن منصات التجارة الإلكترونية بصفة عامة وجوميا على وجه الخصوص كانت بمثابة قارب النجاة للكثيرين الذين فضلوا عدم مغادرة منازلهم وقت أزمة كورونا واعتمدوا على خدمات جوميا المختلفة خاصة وأننا قد أعلنا عن اتخاذنا كافة التدابير الوقائية والاحترازية التى وضعتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في مصر.

وأضاف، من خلال شركاء النجاح نطرح اليوم عددا من العروض منها ما يصل سعره إلى جنيه واحد وايضا عدد من Flash Sale على مدى اليوم حتى يستفيد منه أكبر عدد من عملائنا سواء الجدد أو الحاليين، حيث تعمل جوميا على زيادة أعداد المستفيدين من المتسوقين عبر منصات التجارة الإلكترونية، كما تسعى جوميا دائما من خلال مبادراتها وحملاتها المختلفة على مدى العام في التأكيد على دعمها للصناعات المحلية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما أن جوميا تعمل أيضا على توسيع قاعدة المستفيدين من العروض والتخفيضات من خلال إتاحة هذه العروض لكل المحافظات حيث نجحت التجارة الإلكترونية في تعزيز القيمة المضافة للمستفيدين وتوصيلها لهم في أي وقت واى مكان.

كما تستهدف جوميا أيضا من خلال موسم البلاك فرايدى إلى دعم القدرة الشرائية للمواطن المصرى وتخفيف الأعباء عليه من خلال طرح منتجات وسلع بأسعار مخفضة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.