عريضة ضد DHL و Fedex في الجزائر لكثرة المشاكل

السلام عليكم و رحمة الله

رأيت و أرى و مازلت دائمًا أرى أن وكلاء الشركات الدولية للشحن مثل DHL و Fedex أرهقوا الكثير من المواطنين الجزائريين من خلال تآمرهم مع بعض أعوان الديوانة ” الجمارك ” ولاد لــ……..
و عليه وجب أن ننظم أنفسنا من أجل كتابة عرائض PETITIONS و إسماع صوتنا للشركات الأم بأن من ينوبهم في بلادنا راهم ناس يسرقوا في أشياء عباد الله و راهم يتآمروا عليهم و يبتزوهم من أجل أمور ساقطة مثل ” هاتف إيفون ” ..
الحمد لله الحين نظام العرائض أصبح في متناول الجميع من خلال مواقع عالمية متخصصة ، و عندما يصل عدد الإمضاءات بالمئات و الآلاف أكيد الشركة الأم ستنظر في نظام توظيف هؤلاء ” الحمير ” بمكاتبهم في الجزائر
و الله من وراء القصد و هو يهدي سواء السبيل
و السلام عليكم

هنا العريضة :

https://www.change.org/fr/p%C3%A9tit…ces-in-algeria

منقول.

شعار تخيل لـ التجارة الإلكترونية

مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل في نشرتنا الإخبارية لتلقي محتوى رائع على بريدك الإلكتروني كل أسبوع.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.