fbpx

شرح فتح متجر في موقع Zazzle لبيع ديزاينات التيشرتات

شرح فتح متجر في موقع Zazzle لبيع ديزاينات التيشرتات

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحية طيبة

نشرح لكم كيفية فتح متجر في موقع Zazzle لبيع ديزاينات التيشرتات.

الربح من موقع Zazzle، يعد موقع Zazzle واحداً من المواقع الإلكترونية المشهورة والتي يمكن الربح من خلال العمل عليها، حيث يقدم الموقع للمصممين فرصة لعرض تصاميمهم المميزة والتسويق لها ومن ثَمَّ جني الأموال مقابل بيعها، وفي هذا المقال سنوضح كيفية الربح من موقع Zazzle من خلال موقع “أرباح مضمونة”.

التعريف بموقع Zazzle

يعد Zazzle من أهم المنصات الإلكترونية ذات المصداقية والتي يمكن التصفح عليها بكل سهولة والتي يمكن للمصممين المحترفين والموهوبين الربح من خلالها، حيث تقوم بعرض العديد من منتجات الشركات التي تحتاج لتصميمات ورسومات عليها، كالملابس بأنواعها المختلفة والإكسسوارات والساعات والأكواب وبطاقات العمل والمعايدة وغيرها الكثير من المنتجات.

وتتيح للمصممين عرض أفكارهم المختلفة للتصميم على هذه المنتجات، وعند الموافقة عليها يقوم الموقع بتصنيع هذه التصميمات حسب الطلبيات التي تكون عليها وإعطاء المصمم نسبة من قيمة المبيعات.

ويتميز الموقع بارتفاع قيمة الأرباح التي يمكن للمصمم الحصول عليها والتي قد تصل إلى 5000 دولاراً من خلال بيع منتج واحد فقط، وفي بداية العمل تكون نسبة الربح 5% من قيمة المبيعات وكلما زاد الطلب على المنتج تزيد نسبة الأرباح.

طريقة الربح من موقع Zazzle

هناك طريقتين يمكن من خلالهما العمل والحصول على أرباح من خلال موقع Zazzle وهما كالتالي:

1- العمل كمصمم

حيث تقوم بعمل التصاميم المميزة وعرضها على الموقع وعند بيعها ستحصل على نسبة من قيمة المبيعات، ولكي تتمكن من الربح يجب التصميم وفقاً لاحتياجات العملاء والسعي دائماً وراء التميز ورفع جودة المنتج.

2- العمل كمسوق

حيث تقوم بالتسويق للمنتجات والتصاميم الموجودة على الموقع من خلال موقع خاص بك أو الترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على نسبة من قيمة المبيعات.

لمعرفة المزيد عن الموقع يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة، يمكنكم الإشتراك بالضغط هنا

رابط موقع Zazzle :

https://www.zazzle.com

يمكنكم مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا في اعلى الموقع

او عبر الايميل الرسمي:

info@takhail.org

او عبر صفحتنا الرسمية على الفيسبوك :

www.facebook.com/takhailshopping

خدمة تخيل للتجميع و الشحن و طلب البطاقات البنكية :

www.ship.takhail.org

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.