fbpx

دبي تطلق “إنستا هاب” منصة للتجار من النساء عبر الإنترنت العاملات في التجارة الإلكترونية

دبي تطلق “Insta Hub” للإناث العاملات في التجارة الإلكترونية
دبي تطلق “Insta Hub” للإناث العاملات في التجارة الإلكترونية

أعلنت مؤسسة دبي للمرأة، اليوم الخميس، عن تعاونها مع دائرة التنمية الاقتصادية لاستضافة منصة جديدة للإناث تشترك في التجارة الإلكترونية القائمة على الشبكات الاجتماعية.

وذكر موقع “آربيان بيزينس” أن “إنستا هاب- منصة للتجار من النساء عبر الإنترنت” يتم تنظيمها لمساعدة الإناث في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي اللواتي يمتلكن أعمالا عبر الإنترنت لتسويق منتجاتهن وخدماتهن والوصول إلى مجموعة أكبر من المستهلكين داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة، من خلال تراخيص التجارة عبر الإنترنت الصادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية للقيام بأنشطة الأعمال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وستضم الفاعلية، التي ستعقد في 19 و20 مارس، ورش عمل من خبراء ومتخصصين في دائرة التنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى محادثات لأصحاب الأعمال الإلكترونية الناجحين في الإمارات.

وستضمن أيضا معرضا لمجموعة من المنتجات من رواد الأعمال في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.و”إنستا هاب” هو جزء من الشراكة الموقعة بين مؤسسة دبي للمرأة ودائرة التنمية الاقتصادية لتسجيل 36 رخصة لتجار إلكترونيين، بدون رسوم، لنساء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي اللواتي أسسن أعمالهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عمر خليفة، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الامتثال التجاري وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية، “يسعدنا أن نشارك مؤسسة دبي للمرأة من أجل جمع سيدات الأعمال الرائدات في الإمارات، وخلق المزيد من الفرص لممارسة الأعمال التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي.”

وتابع “وتشجع دائرة التنمية الاقتصادية على المزيد من النشاط الاقتصادي في دبي من خلال إقامة شراكات مع الحكومة والقطاع الخاص.”

وأضاف “إن شراكتنا مع مؤسسة دبي للمرأة ستضيف قيمة إلى التجار عبر قنوات التواصل الاجتماعي.”

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.