fbpx

بَدء استقبال طلبات اشترِ الآن وادفع لاحقًا في قطر

أعلن مصرف قطر المركزي عن الافتتاح الرسمي لطلبات الحصول على تراخيص لتقديم خدمات “اشتر الآن وادفع لاحقا” ، وأن عملية قبول طلبات الحصول على التراخيص ستستمر حتى 3 نوفمبر 2023.

وأشار البنك إلى أن ذلك يتماشى مع استراتيجية تطوير القطاع المالي واستراتيجية تطوير التكنولوجيا المالية ، فضلا عن الجهود المستمرة التي يبذلها مصرف قطر المركزي لتنظيم وتطوير القطاع المالي في البلاد وتحفيز الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية.

كما يسعى مصرف قطر المركزي إلى تنظيم أنشطة مزودي خدمات “اشتر الآن وادفع لاحقا” في الدولة من أجل إنشاء إطار تنظيمي مناسب لشركات التكنولوجيا المالية الجديدة التي ستعمل على تطوير وتحسين الحلول الذكية لهذه الخدمة ، والتي شهدت نموا ملحوظا في السنوات الأخيرة.

تشكل. توفر خدمة” اشتر الآن ، ادفع لاحقا ” للعملاء مرونة كاملة عند الدفع مقابل المشتريات على أقساط خلال فترة زمنية معينة.

كما يساهم في إحداث نقلة نوعية في مجال التجارة الإلكترونية في الدولة ويخلق ظروفا مواتية لاستكشاف الفرص والخدمات الرقمية في هذا المجال ، مع مراعاة المعايير التنظيمية التي وضعها مصرف قطر المركزي.

يلتزم مصرف قطر المركزي بتنفيذ مبادرات فعالة وقيمة تسهم في خلق ظروف مواتية لشركات التكنولوجيا التي تشكل مستقبل التقنيات المالية في دولة قطر.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.