fbpx

بسبب كورونا أمازون تكشف عن تأخر الطلبيات على خدمة Amazon Prime

بسبب كورونا أمازون تكشف عن تأخر الطلبيات على خدمة Amazon Prime
بسبب كورونا أمازون تكشف عن تأخر الطلبيات على خدمة Amazon Prime

يواصل الوباء العالمي كورونا الإضرار بالاقتصاد العالمي، حيث تسبب في خسائر فادحة للعديد من الشركات في مختلف القطاعات، و من بين هذه القطاعات يوجد قطاع التجارة الإلكترونية، و على رأسه العملاق أمازون الذي و رغم المجهودات الكبيرة التي تبذل، إلا أنه قد لا يكون قادرا على الوفاء بالتزاماته في الوقت المحدد.

فقد أعلنت شركة التجارة الإلكترونية أمازون في بيان لها إلى أن طلبيات العملاء على خدمتها Amazon Prime قد تعرف بعض التأخر عن المعتاد، و هي الخدمة التي تعرف تواجد أكثر من 150 مليون زبون عبر العالم، بالإضافة إلى أنه من المعروف أنها مميزة بسرعة تسليم الطلبيات التي لا تتجاوز 24 ساعة بل و أقل من ذلك في بعض المناطق.

إلا أن هذه المدة مرشحة للارتفاع بشكل كبير في الفترة الأخيرة، و ذلك بسبب موجة الشراء الكبيرة في المدة الأخيرة و تهافت الزبناء على الشراء بمعدلات قياسية بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث أصبحت الناس لا تخرج كثيرا للتبضع، ما زاد الطلب على التبضع عبر الإنترنت مع خدمة التوصيل المحاني.

أمازون لم تعلن عن معدل الانتظار المطلوب قبل تسليم الطلبية على خدمة Amazon Prime، إلا أنها أكدت أن الأمر سيكون أكثر من 24 ساعة المعتادة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.