fbpx

بالفيديو “أمازون” تضيف خدمة معاينة المنتجات قبل شرائها

بالفيديو "أمازون" تضيف خدمة معاينة المنتجات قبل شرائها
بالفيديو "أمازون" تضيف خدمة معاينة المنتجات قبل شرائها

ضمن سعيها المستمر لتطوير خدماتها وزيادة عدد مستخدميها الفاعلين، أعلنت شركة “أمازون” الرائدة في التجارة الإلكترونية وصناعة تكنولوجيا المستقبل، توفير خدمة الواقع الافتراضي لتطبيقها الرسمي على عموم منصات الهواتف الذكية.

وسيتمكن المستخدم مع هذه الميزة الذكية من معاينة المشتريات بشكل يحاكي حقيقة وجودها في منزله، حيث سيمكن للمستخدم التعرف على حجمها الحقيقي، ومدى توافقها مع منزله، كما سيتمكن المستخدم من تجربة الألوان والنماذج كافة التي توفرها الشركة للمنتج ذاته بشكل ثلاثي الأبعاد.

ولن يحتاج المستخدم إلى أي خطوات لتفعيل الميزة، حيث ستتم إضافة خيار العرض بالواقع الافتراضي بجوار المنتجات التي توفر هذه الخدمة، في حين أكدت “أمازون” أن المستخدم سيحتاج لتحديث نظام التشغيل في هاتفه إلى الإصدارات الحديثة للاستفادة من الخدمة.

وسيتوجب على مستخدمي هواتف “أندرويد”، اعتماد نظام التشغيل “أندرويد 5.0” وما بعده من الإصدارات، ونظام “آي أو إس 8.0” وما بعده من الإصدارات، بالنسبة لأجهزة “آيفون” و”آيباد” و”آيبود” التي تصنعها شركة “أبل”.

الجدير بالذكر أن مجموعة “أيكيا” السويدية للتجارة العالمية كانت أول من وفّر خدمة معاينة المنتجات، باستخدام الواقع الافتراضي، منذ مطلع العام الجاري، بالتعاون مع شركة “أبل”.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.