fbpx

الرئيس التنفيذي لـ”نون”: إطلاق عملياتنا في السعودية بنهاية 2017

الرئيس التنفيذي لـ"نون": إطلاق عملياتنا في السعودية بنهاية 2017
الرئيس التنفيذي لـ"نون": إطلاق عملياتنا في السعودية بنهاية 2017

قال الرئيس التنفيذي لشركة نون للتجارة الإلكترونية، اليوم الخميس، إن “نون” تستعد لإطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية بنهاية العام الحالي، وفقاً لبيانٍ صحفى.

وأوضح فراز خالد، خلال مناقشة أقيمت ضمن فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار التي نظمها صندوق الاستثمارات العامة بالرياض، إن “نون” تتعاون مع نخبة من كبرى شركات التجزئة السعودية بالإضافة إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتبقى قادرة على تلبية احتياجات العملاء والسوق.

وأكد خالد، على أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه التحديد، مؤهلة تماماً لدخول مرحلة جديدة في مسيرة نمو قطاع التجارة الإلكترونية.

الجدير بالذكر، أن تقرير حديث حول السوق التجارية الجديدة أصدرته شركة أزور ديجيتال الاستشارية، توقع مؤخراً أن منصة “نون” في طريقها لأن تصبح الأولى فى عالم التجارة الإلكترونية مثلما يمثل دبي مول قمة تجارة التجزئة.

و”نون” منصة تجارة إلكترونية تم إطلاقها في نوفمبر 2016، بالشراكة بين مجموعة مستثمرين برئاسة العبار مع صندوق الاستثمارات العامة الذي يملك 50% منها، وباستثمارات إجمالية تبلغ مليار دولار.

وقال العبار وقت تدشينها، إن نون ستطلق عملياتها في السعودية والإمارات العربية المتحدة في يناير 2017.

وتهدف المنصة لرفع مبيعات التجارة الإلكترونية الحالية في المنطقة من 3 مليارات دولار إلى 70 مليار دولار خلال 10 سنوات، أو ما يعادل 2% من إجمالي المبيعات وحركة التجارة في أسواق المنطقة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.