fbpx

البنك الاستثماري يمنح عملاءه مزيداً من الحماية في عمليات الشراء عبر الانترنت

البنك الاستثماري يمنح عملاءه مزيداً من الحماية في عمليات الشراء عبر الانترنت
البنك الاستثماري يمنح عملاءه مزيداً من الحماية في عمليات الشراء عبر الانترنت

علن البنك الاستثماري، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن توفير خدمة Verified by Visa, onetime password التلقائية لكافة البطاقات الائتمانية الحالية والجديدة الصادرة لعملائه التي توفر مستوى إضافي من الحماية للحركات الشرائية عبر الانترنت للمواقع الالكترونية المشاركة بالخدمة.

وتوفر ميزة التسوق الآمن عبر الانترنت Verified by Visa الراحة والاطمئنان للعملاء ، حيث صمم نظام المصادقة على حماية كلمة المرور، لتأكيد هوية حامل البطاقة في حال استخدامها في المعاملات عبر الانترنت.

فعند استكمال عملية الشراء الالكترونية، سيقوم البنك لكل عملية شرائية الكترونية بإرسال رسالة نصية لحامل البطاقة بكلمة مرور تستخدم لمرة واحدة فقط وذلك ليتحقق البنك من ان حامل البطاقة هو الشخص المصرح له بإجراء العملية الشرائية، ويجري ادخال تفاصيل البطاقة إلى الموقع الالكتروني ، الأمر الذي يحد من عمليات الاحتيال او إمكانية الاستخدام غير المشروع به لمعلومات البطاقة.

وتشهد هذه الخدمة اعتماداً بشكل متصاعد من قبل مؤسسات التجارة الالكترونية حول العالم وأصبحت معياراً عالمياً لتوثيق المعاملات ثنائية الأطراف.
وبهذه المناسبة قال مدير عام ـINVESTBANK منتصر دوّاس: ” نحن في INVESTBANK نقوم بتوظيف احدث التطورات في ميدان الحماية الالكترونية عندما يتعلق الامر بأمن البيانات. ومن خلال خدمة Verified by Visa, onetime password سنقوم بإضافة مستوى حماية اضافية في ظل تزايد اعتماد عملائنا على المعاملات الالكترونية.’

وأدخل INVESTBANK في وقت سابق خدمة Verified by Visa كميزة حماية اختيارية لعملائه، لكن هذه الميزة أصبحت تلقائية لكافة حاملي بطاقات INVESTBANK بهدف الحصول على مزيد من الأمان لمعلوماتهم.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.