fbpx

أفضل 10 متاجر إلكترونية لشراء الكتب عبر الإنترنت

أفضل 10 متاجر إلكترونية لشراء الكتب عبر الإنترنت
أفضل 10 متاجر إلكترونية لشراء الكتب عبر الإنترنت
في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم، ودعوات البقاء في المنزل للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا: كوفيد 19، في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذها مجلس الوزراء لمنع تفشى فيروس كورونا في البلاد، ودعوة المواطنين بالتزام منازلهم خلال الفترة المقبلة خوفا عليهم الإصابة بالفيروس، أصبح قضاء وقت كبير في المنزل ضرورة، وهو ما يحتاج للعديد من وسائل الترفيه من بينها القراءة.
وعلى شبكة الإنترنت، هناك عدد كبير من المتاجر الإلكترونية تستطيع تسويق الكتب التي تحتاجها لمختلف الإصدارات ودور النشر، فكل ما عليك هو الدخول على “المتجر” على شبكة الإنترنت، والبحث عن الكتاب الذي تريده، وتقوم بشرائه عن طريق كروت الخصم المباشر أو الائتمان، ومن هذه المتاجر:
يُعتبر متجر أمازون من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تهتم بالكُتب وخصوصاً الإلكترونية، فالشركة أطلقت حاسبها اللوحي كيندل لإتاحة الفرصة أمام المُستخدمين لتحميل الكتب وقراءتها في أي وقت، بعد الدخول إلى الموقع تظهر الكتب مباشرة، مع إمكانية البحث عن كتاب محدد أو استعراض الكتب حسب التخصص، وباختيار أحد الكتب يتم الانتقال إلى صفحته على متجر أمازون. وبتسجيل حساب في أمازون أو تثبيت تطبيقه للأجهزة الذكية يمكن تحميل الكتاب وقراءته مباشرة.
موقع إيباي Ebay book من أفضل مواقع التسوق الالكترونية التي تحتوي على ملايين الكتب والمجلدات الضخمة، والتي ستحصل عليها بأسعار ممتازة لن تجدها في أي موقع الكتروني آخر لبيع الكتب أونلاين، يضم الموقع العديد من المؤلفات والمجلدات التي توجد على الموقع، بالإضافة لوجود كتب مستعملة بأسعار أقل بكثير من الكتب الجديدة، وهو يتيح الدفع عبر طريق عديدة.
متجر الكتب العربي الذي يوفر الكتب العربية بمختلف مواضيعها ويسهل عملية الحصول عليها، حيث بإمكانك شراء كتبك المفضلة عن طريق الإنترنت دون بذل أي مجهود أو استغراق وقت طويل في البحث، حيث يرفع جملون شعار (كتابك إلى لبابك أينما كنت)، ويقدم الموقع يوميا عروض يومية بخصم لغاية ٧٠٪ على عدد ضخم من الكتب والروايات بمختلف أنواعها، والذي وصل عددهم إلى أكثر من مليون كتاب ورواية.
موقع رائع لشراء الكتب من خلال الموقع أو عن الطريق التطبيق الخاص بهم، فهو يوفر الكثير من الكتب المطبوعة من قبل دور نشر مصرية شهيرة، ويوفر الموقع خدمة التوصيل لأى مكان داخل مصر.
موقع التسويق الأشهر عربيا، قدم خدمة تسويق الكتب إلكترونيا مع تقديم عروض يومية وخصومات تصل إلى 50% على سعر بيع الكتاب، ويمكن الدفع بكروت الائتمان أو عن طريق الدفع المباشر عندما يصل الكتاب التي قمت بشرائه.
لا يقتصر موقع جوميا على بيع مستلزمات المنزل والأجهزة الالكترونية والملابس فحسب فما لا يعلمه الكثير عن موقع جوميا أنه من أفضل مواقع شراء كتب أونلاين في العالم العربي وقد نال شهرة كبيرة في بيع الكتب وعمل خصومات كبيرة عليها، يحتوي موقع جوميا على قسم كامل يحتوي على عدد كبير من الكتب العربية والاجنبية في كافة المجالات.
نيل وفرات.كوم أو نيل وفرات دوت كوم هو موقع على شبكة الإنترنت لبيع الكتب والمجلات والأفلام والبرامج ويقع المكتب الرئيسي في لبنان، وله فرع في مصر، أسس الموقع في عام 1998، يحتوى الموقع قاعدة ضخمة من الكتب التي يمكنك اقتنائها والحصول عليها وأنت في منزلك عن طريق المتجر.
فيلسوف يضم آلاف من الكتب الإلكترونية والعربية والروايات والكتب الإسلامية والتنمية البشرية وكتب الفلسفة والمنطق مع خدمة مستشار الكتب، ويهدف الموقع إلى توفير الكتب المطلوبة خلال فترة لا تتجاوز 48 ساعة، والمساعدة في اختيار الكتب المفيدة في تطوير مواهب وقدرات وحاجات الراغبين فيها.
من أهم مواقع شراء كتب أونلاين بالإضافة لوجود كتب مجانية فالكتب التي يتم بيعها تكون في أسعار مناسبة جداً وهو مدعم من قبل فودافون مصر، يوجد تطبيق خاص بموقع كتبي لمساعدتك في اتمام عملية الشراء.
من المواقع الشهيرة المتخصصة في شراء كتب أونلاين بأسعار رخيصة وتوفر شحن دولي لأي مكان.
تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.