fbpx

آبل تُطلق خدمة Apple Pay في الإمارات العربية المُتحدة

آبل تُطلق خدمة Apple Pay في الإمارات العربية المُتحدة
آبل تُطلق خدمة Apple Pay في الإمارات العربية المُتحدة

بعد طول انتظار، أطلقت شركة آبل خدمة Apple Pay للدفع الإلكتروني في دولة الإمارات العربية المُتحدة التي يُمكن استخدامها في جميع هواتف آبل من آيفون 6 وما بعده.

وإلى جانب الهواتف، يُمكن لمستخدمي “آيباد برو”، و”آيباد ميني 3” ومابعده، و”آيباد إير 2″، إضافة إلى مُستخدمي ساعات آبل الذكية الدفع إلكترونيًا. كما أن مستخدمي حواسب الشركة الصادرة في 2012 على الأقل والعاملة بنظام “ماك أو إس سيييرا” macOS Sierra بإمكانهم استخدامها أثناء التسوق الإلكتروني في مُتصفّح سفاري.

ويُمكن لمستخدمي بطاقات الائتمان من فيزا أو ماستر كارد الاستفادة منها، إضافة إلى عُملاء مصارف الإمارات دُبي الوطني، وبنك المشرق، وبنك HSBC، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك RAK، وأخيرًا بنك الإمارات الإسلامي.

وحرصت آبل على التعاون مع مجموعة من المحلات التجارية لتوفير إمكانية الدفع باستخدام Apple Pay ومنها ستاربكس، ومتاجر آبل، ودبنهامز، وصيدلية بوتس، وVirgin MegaStore، إضافة إلى زارا، ومانجو، وبول، وهارفي نيكلز، وهوم سنتر، وكاروفر الإمارات، وشرف دي جي، وفوكس سينما، وايكيا، وكوستا كافيه، وماركس اند سبنسر، ونيرو كافيه.

وستتوفّر خدمة Apple Pay في بعض التطبيقات كخيار للدفع مثل نمشي، وبيبي شوب، وأناس. ويُمكن دائمًا الاطلاع على المتاجر والمصارف المتوافقة من خلال الصفحة الرسمية في موقع آبل.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.