fbpx

موقع التسوق الإلكتروني ”لالة ديزاد” سيكون الأول للمرأة الجزائرية

موقع التسوق الإلكتروني ”لالة ديزاد” سيكون الأول للمرأة الجزائرية
موقع التسوق الإلكتروني ”لالة ديزاد” سيكون الأول للمرأة الجزائرية

تمتلك الصحفية ابتسام بوكثير عزيمة كبيرة من اجل جعل موقع “لالة دي زاد” الذي انشأته منذ شهرين فقط، الموقع الأول لدى المرأة الجزائرية على أساس أنه يعتمد على تقنية عالية في الانجاز والتصميم، ويقدم خدمة التسوق الالكتروني بتخفيضات مغرية من قبل ماركات عالمية تعاقدت معها.

ما هي مميزات موقع لالة دي زاد؟

هو موقع يهتم بكل ما يخص المرأة الجزائرية من جمال وموضة وصحة ولباس، والشيء المميز في الموقع هو تسهيل عملية التجارة الالكترونية عبر بوابة خاصة، حيث تجد المرأة كل مستلزماتها، خاصة وأن الموقع تعاقد وسيتعاقد مع علامات وماراكات تجارية عالمية تمنح تخفيضات مغرية على منتجاتها مما يعطي للمرأة حافزا قويا لتقديم طلبات الشراء، حيث ستجد كل ما يخصها من ماكياج واكسسورات وحميات خاصة بالصحة وملابس غربية وشرقية.

ويحتوي الموقع على العديد من الأركان منها الموضة، الجمال، أسرة، مجتمع فن، مشاهير، مطبخ، لايف ستايل، العروس، ثقافة حوارات، فيديو، وبونتيك لالة.

ماذا فعلتم لإنجاح الموقع؟

ونعتقد أننا في عهد الصحافة الالكترونية، فالجزائريات أغلبهن لديهن هاتف الكتروني يتابعن فيه كل جديد كل حسب اهتمامها لهذا أنشئنا هذا الموقع لتلبية احتياجاتها ولذلك سنتعامل مع مصممين في الأزياء ودور أزياء كذلك في الجزائر من اجل الإشهار بمنتجاتهم عبر الموقع واتاحت منتجاتهم عبر بوابة بوتيك

وعملنا من الناحية التقنية على مواكبة آخر الصيحات في الانجاز عبر تحسين تقنية الصورة والفيديو وربط المواضيع بصفحة الفايسبوك، ومختلف روابط شبكة التواصل الاجتماعي لشد المرأة الجزائرية إلى الموقع وقد حققنا نتيجة جدة معتبرة بولوج أكثر من 50 ألف امرأة للموقع في ظرف وجيز من انجازه.

هل لديكم مشاريع مرافقة للموقع؟!

الحقيقة لدينا طموح كبير، في جعل موقعنا الأول على مستوى الجزائر بالنظر إلى الخدمات التي نقدمها، حيث لدينا العديد من الأفكار سنجسدها بالترتيب منها حصة تلفزية نستقبل فيها شخصيات من السوسشيال ميدا وكذا أصحاب الرأي من النساء والفاعلين الاقتصاديين من اجل إبراز دور المرأة العاملة. كما أنني أفكر في إنشاء جمعية تهتم بالمرأة والطفل.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.